التخطي إلى المحتوى

احتراف حسام غالي ، اعلن النادي الاهلي بشكل رسمي موقفه من صفقة انتقال حسام غالي لاعب خط الوسط لنادي النصر السعودي، بعد ساعات قليلة من إعلان بعض وسائل الإعلام السعودية عن انتقال غالي لتمثيل النصر خلال الموسم الكروي 2017-2018 مقابل 800 ألف دولار ليكمل النصر لاعبيه الأجانب الستة .

أثير الجدل خلال الساعات القليلة الماضية والتي سبقت لقاء الاهلي المصري في مسابقة نصف نهائي كأس مصر، حول انتقال حسام غالي إلى نادي النصر السعودي، وخرجت العديد من التصريحات عن المقربين من نجم خط وسط الأهلي المخضرم، والتي كان أبرزه وكيل اللاعب الذي نفي صحة الخبر.

رسمياً حسام غالي بقميص النصر السعودي بعد موافقة الأهلي

وسائل أعلام مصرية وسعودية كانت قد أكدت خبر انتقال حسام غالي أي النصر السعودي، غير أن البعض شكك في صحة تلك الأخبار بسبب توقيع غالي ومتعب على عقد لمدة موسم مع القلعة الحمراء، غير أن العقد لم يكن قد تم توثيقه بعد، وسينتهي عقد حسام غالي رسميا مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي .

النادي الأهلي أصدر بيان رسمي أكد فيه إتمام صفقة انتقال حسام غالي للنصر السعودي عقب موافقة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وسيوقع غالي على عقد احتراف لمدة موسم واحد مع نادي النصر السعودي مقابل 850 ألف دولار ، وبالتالي تنتهي حالة الجدل التي حدثت خلال الأيام الماضية حول تأيد أو نفي انتقال غالي للنصر السعودي.

موافقة الأهلي على رحيل الكابيتانو .. احتراف حسام غالي

موافقة الجهاز الفني للنادي الأهلي على رحيل حسام غالي تأتي بعد المشاورات التي تمت بين اللاعب والجهاز الفني، وسينضم حسام غالي إلى النصر السعودي خلال الساعات القادمة ليمثله في منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *