التخطي إلى المحتوى

مباراة التعاون والفتح اليوم، تبدأ أولى مواجهات الدوري السعودي الممتاز في الموسم الجديد، وذلك بعد قليل حيث يلتقى نادي التعاون السعودي نظيرة نادي الفتح السعودي، وذلك في مواجهة كبيرة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وذلك في الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك في أولى مباريات دوري جميل الممتاز.

حيث من المنتظر أن تشهد مباراة الفتح والتعاون اليوم، منافسة شرسة بين الفريقين وذلك في افتتاحية الدوري السعودي الممتاز، حيث أقام الفريقين معسكر خارجي للفريقين، وذلك من أجل الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد من دوري جميل، والوقوف على الحالة الفنية للفريقين، حيث تم دعيم صفوفها بأقوى الصفقات، مستفيدة من قرار زيادة عدد المحترفين الأجانب.

الجدير بالذكر أن نادي الفتح السعودي كان اقترب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في دوري جميل السعودي، وذلك في الموسم الماضي، ولكن نجح في العودة من جديد إلى منافسات البطولة واحتلال المركز العاشر، وذلك بعد اقترابه من مراكز الهبوط في الدوري، بينما حقق نادي التعاون موسم سئ للغاية حيث احتل المركز السادس بعد منافسة شرسة مع نادي الشباب في الموسم الماضي من دوري جميل.

وسوف يتم إذاعة المباراة عبر قناة ام بي سي سبورت الرياضية، والقناة الرياضية السعودية، وذلك بشكل مجاني أمام كافة السعوديين وذلك باستوديو تحليلي شامل لتحليل أوضاع المباراة قبل انطلاقها وبعد انتهاءها حيث إن المباراة تشكل أهمية كبيرة لعشاق الدوري.

نتيجة مباراة التعاون والفتح اليوم

افتتح نادي التعاون السعودي مشواره المميز في دوري جميل السعودي اليوم، وذلك بفوز كبير على حساب مضيفه نادي الفتح السعودي، وذلك بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في أولى مباريات الدوري السعودي الممتاز.

افتتح التسجيل اللاعب المصري مصطفي فتحي في الدقيقة 20 من زمن المباراة، وقد تمكن اللاعب سيدريك أميسي من تسجيل الهدف الثاني لنادي التعاون في الدقيقة 57 من زمن المباراة، وسجل اللاعب عبدالمجيد السواط الهدف الثالث في الدقيقة 59، ونجح اللاعب علي الزقعان من تسجيل الهدف الأول لنادي الفتح في الدقيقة 81 من زمن المباراة، قبل أن يعود اللاعب عبد المجيد السواط من تسجيل الهدف الرابع للتعاون في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *