التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق دوري جميل السعودي في كافة أنحاء العالم، متابعة قمة مباريات الجولة الأولى في دوري جميل السعودي، وذلك عندما يحل نادي الفيحاء الصاعد حديثاً للدوري السعودي، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الهلال السعودي حامل اللقب السعودي للموسم الماضي، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي.

وقد أنهي نادي الهلال السعودي موسمه الماضي، وذلك بتحقيق عدد من البطولات التاريخية للنادي السعودي، حيث نجح المدرب الأرجنتيني رامون دياز، في تحقيق الثنائية المحلية التاريخية لأول مرة في قيادة الزعيم، وذلك بالفوز بلقب الدوري وكأس الملك.

ويأمل نادي الهلال السعودي في الموسم الحالي، إلى بداية قوية أمام الفيحاء، حيث يأمل في تحقيق فوز كبير من أجل احتلال صدارة الدوري في الجولة الأولى، حيث أن القرعة أوقعته نظرياً أمام ضيف جديد على دوري جميل وهو الفيحاء، حيث أبرم الفيحاء عدد من الصفقات الكبيرة والتي أصبحت حديث الجميع.

اسعار تذاكر مباراة الهلال والفيحاء اليوم
اسعار تذاكر مباراة الهلال والفيحاء اليوم

وقد ضم نادي الفيحاء السعودي عدد من الصفقات القوية من أجل تدعيم الفريق، حيث ضم الفيحاء التشيلي روني فيرنانديز بجانب ظهير أيسر سيلتيك الأسكتلندي إيميليو إيزاجيري وجيجي مدافع باكوس فيريرا البرتغالي والأوروغوياني ألكسندر تيزيولوس والكوستاريكي جون رويز والكولومبي دانيلو اسبريلا من العين الإماراتي.

مباراة الهلال والفيحاء اليوم، سوف تنطلق اليوم في دوري جميل السعودي في الجولة الأولى، وذلك في الساعة التاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم متابعة المباراة بشكل مباشر عبر الناقل الحصري والوحيد قناة ام بي سي سبورت الرياضية.

مباراة الهلال والفيحاء اليوم

انطلقت مباراة الهلال والفيحاء منذ قليل، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي، معقل نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، حيث بدأ لاعبي نادي الهلال المباراة بضغط كبير على مجريات اللقاء من أجل خطف الهدف الأول في مرمي نادي الفيحاء السعودي ولكن بدون جدوي.

نجح نادي الفيحاء السعودي، في تسجيل الهدف الأول له في دوري جميل وفي مرمي نادي الهلال السعودي، في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب روني فرنانديز، وذلك من خلال ضربة جزاء تحصل عليها الفريق، ونجح نادي الهلال السعودي في التعادل سريعاً من خلال اللاعب عبد الله الحافظ في الدقيقة 38 من زمن المباراة، سجل اللاعب  السوري عمر خربين الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

تمكن نادي الهلال السعودي، من تحقيق فوز صعب وغالي، على ضيفه نادي الفيحاء، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، في الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين، حيث نجح الهلال في حصد أول ثلاثة نقاط في رصيده، بينما تبقي الفيحاء بلا رصيد من النقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *