التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والفيحاء اليوم،  أعلن منذ قليل المدير الفني لنادي الهلال السعودي، المدرب الأرجنتيني رامون دياز، عن تشكيلة نادي الهلال السعودي الأساسية والتي سوف تخوض أولى مباريات الفريق أمام نادي الفيحاء الصاعد حديثا إلى الدوري السعودي، وذلك في الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين، لنسخة عام 2017 – 2018.

حيث شهدت تشكيلة نادي الهلال السعودي اليوم، خروج الحارس الدولي العماني علي الحبسي، المنضم حديثاً إلى نادي الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أبقى المدرب رامون دياز على الحارس الدولي عبد الله المعيوف، في حراسة المرمي، وقد جاءت تشكيلة الهلال السعودي كالتالي: “عبدالله المعيوف، أسامة هوساوي، محمد البريك، عبدالله الحافظ، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، ميليسي، سلمان الفرج، كارلوس إدواردو، نواف العابد، عمر خربين”.

بينما كشف مدرب نادي الفيحاء السعودي، عن تشكيلة فريقه والتي سوف تواجه بطل دوري جميل السعودي في الموسم الماضي، حيث شهدت التشكيلة الدفع بالقوة الضاربة من أجل محاولة تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزعيم السعودية، حيث جاءت تشكيلة الفيحاء كالتالي: “مسلم آل فريج، حسن معاذ، إدملسون، كنو، إميليو، ضيف الله القرني، البركة، الرويلي، ع. القحطاني، المطيري، روني فيرنانديز”.

ويبحث نادي الهلال السعودي في مواجهة اليوم، عن محاولة تحقيق انطلاقة مميزة في أولى مبارياته في دوري جميل، حيث يسعى الزعيم بطل دوري جميل للموسم الماضي عن تحقيق انتصار كبير من أجل تصدر دوري جميل في الجولة الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *