التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال،  وها قد بدأت المتعة والأثارة في افضل دوري علي مستوي القارة الأسيوية، لقد انطلقت صفارة البداية  في دوري عبد اللطيف جميل ، وقد شهد  تحضيرات كثيرة من جانب جميع الفرق المشاركة في دوري جميل سواء كانت خارج أو داخل المملكة العربية والسعودية.

ان نادي الهلال حامل اللقب الموسم السابق، سوف يسعي لتوصيل رسالة لجميع منافسيه، بعد فترة اعداد قوية سواء في المعسكر التدريبي او البطولة العربية، جميع جماهير الكرة العودية وخاصا جماهير الهلال نتظرة بفارغ الصبر بداية المباراة لتبدأ المتعة من جديد.

مباراة الهلال والفيحاء

يدخل اليوم نادي الهلال اليوم في المباراة وهو كامل العدد وبالإضافة إلي عناصر جديدة تدعم الفريق مثل حارس المرمي  وقد اكد المدير الفني لنادي الهلال إن علي الحبسي حارس المرمي الجديد قد يبدأ مباراة الهلال والفيحاء اليوم والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق.

اما عن نادي الفيحاء الصاعد حديثا في دوري جميل، يدخل مبارياته الأولي بقوة بعد الانتهاء التدريبات والمعسكر التحضيري، لقد دعم نادي الفيحاء قائمته ب ستة عناصر جدد لكي يتم المنافسة علي البقاء في الدوري .

مباراة الهلال والفيحاء
مباراة الهلال والفيحاء

تشكيلة مباراة الهلال والفيحاء

اصدر المدير الفني لنادي الهلال تشكيلته وقد خلت من حارس المرمي الجديد علي الحبسي القادم من الدوري الإنكليزي، ولكن توجد الحارس المرمي الدولي السعودي عبد الله المعيوف وجائت تشكيلة الهلال علي النحو التالي : “عبدالله المعيوف، أسامة هوساوي، محمد البريك، عبدالله الحافظ، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، ميليسي، سلمان الفرج، كارلوس إدواردو، نواف العابد، عمر خربين”.

اما عن تشكيلة نادي الفيحاء التي تعتبر كتاب مفتوح بالنسبة  للمدير الفني لنادي الهلال  وهي : “مسلم آل فريج، حسن معاذ، إدملسون، كنو، إميليو، ضيف الله القرني، البركة، الرويلي، ع. القحطاني، المطيري، روني فيرنانديز”.

مباريات اليوم

يذكر إن قد انتهت منذ قليل مباراة التعاون والفتح في بداية دوري جميل، وقد انتهت بفوز كاسح لنادي التعاون 4 /1  وقد احرز الاهداف من نادي التعاون اللاعب مصطفي فتحي القادم من نادي الزمالك، سيدريك أميسي، عبدالمجيد السواط، واحرز  فريق الفتح هدف وحيد  عن طريق مهاجمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *