التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ميكى للأطفال 2017 الجديد هي من أهم قنوات الكارتون والتي يبحث عنها الكثير من المتابعين حيث تم تشفير عدد من قنوات الأطفال على النايل سات هذا العام ، ليتابع الجميع قناة ميكي للأطفال 2017 كل ما عليك هو ضبط تردد القناة  لتستمتع بما تقدمه القناة من أفلام كارتون عالمية مميزة ومدبلجة يعشقها جميع الأطفال كما تقدم قناة ميكي أفلام مميزة للأطفال بالإضافة لأفلام الأنيمي التي يعشقها الأطفال، ولذلك تابعوا أخر تردد قناة ميكي للأطفال الجديد2017.

جديد تردد قناة ميكى للأطفال Mickey Kids Channel

ومما يميز قناة ميكي للأطفال Mickey Kids Channel أنها لا تقدم أفلام فقط بل أنها تهتم بتعليم الأطفال من حيث تعليم الأطفال نطق الحروف الهجائية وكذلك معرفة الأرقام بالعربية وبالإنجليزية حيث تساعد قناة ميكي للأطفال على حفظ الأطفال للحروف والأرقام كما تقدم أغاني جميلة للأطفال باللغة الإنجليزية تساعد في حفظهم للكلمات بشكل سهل .

بالإضافة لتميز قناة ميكي للأطفال عن مثيلاتها من قنوات الأطفال كونها لا تقدم فواصل إعلانية مما يجعل قناة ميكي محببه وقريبة لقلوب الأطفال التي تضيف للطفل معرفة أخلاقيات جديدة وصفات محببة مثل النظام وتجعل الطفل يهتم بألعابه وترتيبها وكذلك بملابسه والاهتمام بالنظافة والتعامل بأسلوب لائق  وباحترام مع الكبار مما تجعلها قناة جميلة ومميزة ولذلك يبحث  الأطفال عن تردد قناة ميكي للأطفال 2017 الجديد.

قناة ميكي للأطفال الجديدة 2017 تقدم الأفلام المميزة والتي يحبها الأطفال والكبار مثل تيمون وبومبا وتوم وجيري وسندريلا والسمكة نيمو الأميرة الضفدع بالإضافة لعدد من المسلسلات الجميلة التي تجذب الأطفال مثل مسلسل بكار ومسلسل حابي ويحب الأطفال هذه الشخصيات حيث تقدم النصح والإرشاد للطفل بشكل لطيف يقبله الأطفال.

استقبال تردد قناة ميكى للأطفال الجديدة 2017  Mickey Channel

أعلنت قناة ميكي  بعد أن توقف البث يوم كامل أن ترددها هو التردد القديم والذي عادت تعمل عليه من جديد وهو كالأتي:

  • القمر الصناعى: النايل سات.
  • التردد : 11257.
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

تحديث.. لقد انطلقت قناة ميكي للأطفال للمرة الأولى منذ سنة 2009 والمقر الرئيسي للقناة يوجد في جمهورية مصر العربية كما يوجد مقر ثاني في لبنان لعمل دوبلاج أفلام ألأنمي بعد أن تم نقله من سوريا، ومنذ انطلاق قناة ميكي وهي تحقق أعلى نسب مشاهدة كما حصلت على جائزة درع القناة الأمنة للأسرة من دبي كونها تحرص على اختيار ما يناسب الأطفال مع اختيار الأفلام والمسلسلات بعناية لتحافظ على قيم وأخلاق الأطفال وهو ما يميز قناة ميكي للأطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *