التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 – أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عن موعد الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017، والتي من المقرر الإعلان عنها يوم الاثنين الموافق 14أغسطس، وينتظر طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية ظهور نتائج نهاية العام الدراسي 2016-2017م، منذ الانتهاء من أداء اختبارات الشهادة الإعدادية في يوم 17-7-2017..

وقد جاء إعلان وزارة التربية والتعليم الليبية عبر الموقع الرسمي للوزارة لإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية وسوف يعقد المؤتمر الصحفي اليوم، حيث انتهت جميع عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات لجميع الطلبة والطالبات بجميع المواد الدراسية، كما اعلن، السيد محمد العروسي، مدير امتحانات الشهادة الإعدادية بالحكومة الليبية ووزارة التعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017

ينتظر جميع طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية، الإعلان عن موعد محدد لظهور نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017، وستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017، بجميع المحافظات الليبية ومنها طرابلس وبني غازي  وسبها والخمس ودرنة وسرت والجميل والمرج والكفرة ومسلاتة وبني وليد والبيضاء والزاوية وصرمان وغيرها من المدن الليبية.

الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية الليبية 2017

ويمكن للطلبة والطالبات بجميع المحافظات الليبية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017، عبر روابط سيتم إرفاقها فور الإعلان عن النتائج، وهى موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، وموقع منظومة الامتحانات الليبية لنتائج الامتحانات النهائية، والذي من المقرر الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 من خلاله يوم السبت المقبل، كما علنت وزارة التربية والتعليم الليبية.

تحديث 14/ 8/ 2017

باقي ساعتين على بدء المؤتمر الصحفي الذي يعلن فيه وزير التربية والتعليم الليبيي نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا، وسوف ترفع نتيجة شهادة التعليم الاساسي بليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات، وموقع وزارة التربية والتعليم ليبيا في الساعة الواحدة ظهرا، ونتمنى التوفيق والنجاح لجميع طلبة وطالبات المرحلة المتوسطة بليبيا في جميع المحافظات.

هنا إحصائية نتائج الشهادة الاعدادية الليبية

تلك الإحصائية لنسب النجاح وعدد الطلاب والتقديرات الحاصل عليها الطلاب، وفق ما يتضح من تلك الإحصائية والتي جاء بها أن نسبة النجاح بلغت 73.62 % من عدد المتقدمين للامتحانات البالغ عددهم (81.137)، ويتم الآن معرفة النتائج عبر:

  • موقع منظومة الامتحانات.
  • رابط وزارة التربية والتعليم الليبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *