التخطي إلى المحتوى

متابعة مباراة الاهلي والفتح اليوم الخميس الموافق حسب التاريخ الميلادي 17 غشت 2017 الأسطورة الاهلي في لقاء مهم ضد الفتح ضمن الجولة الثانية من دوري جميل السعودي للمحترفين الذي بدأ بشكل رسمي انطلاقا الأسبوع السابق، حيث كانت المقابلة الافتتاحية له تجمع ما بين صاحب اللقب في النسخة الأخيرة الهلال ضد الصاعد الفيحاء، وانتهت بفوز غير مستحق للهلال الذي لم يكن الحظ بجواره في الكثير من المناسبات التي أهدرها، كما فاز من جديد في مباراته الثانية بالجولة الثانية ليكون المتصدر بشكل مؤقت، سنتابع معكم بهذا الموضوع كل تفاصيل مباراة الاهلي مباشرة لحظة بلحظة.

يتلاقى كل من الاهلي والفتح مباشرة وجها لوجه في ملعب الملك عبدالله الرياضية الذي يعتبر من بين الملاعب في المملكة العربية السعودية التي يحتاج ترميم، وسيقود هذه المقابلة الحكم عبد الرحمان سلطان المحنك الذي سبق و أدار الكثير من المباريات في دوري جميل السعودي للمحترفين بشكل جيد دون أي أخطاء تحكيمية أو انتهاكات لمهنة التحكيم أو شكاوى من الأندية السعودية بحقه، كما أنه سير شخصيا مباريات للأهلي في المسابقات المحلية دون أي مشاكل.

مدرب الفتح وعلى حد تعبيره صباح اليوم الخميس في مؤتمر صحفي فقد أبدى رغبته في الفوز على المنافس الاهلي الذي اعتبره من افضل الأندية في السعودية، والمرشح هذا الموسم للفوز باللقب حال حفاظه على المعنويات التي يمتلكها حاليا، مؤكدا في الوقت نفسه ان مهمة فريقه صعبة للغاية إلا أنها ليست مستحيلة على حد تعبيره.

أما بخصوص المدير الفني لنادي الاهلي، فقد حاول الهروب من التكرم والتصريح بأي شيئ يخص فريقه، خاصة من ناحية التشكيلة الرسمية التي سيعتمدها في مباراة الاهلي، مطالبا من الجماهير الحضور وتشجيع كل لاعبيه من أجل تقديم الأفضل ورفع معنوياتهم قائلا “الجماهير تلعب دور كبير في الملعب، تواجدها والهتاف بإسم النادي يجعل اللاعبين يقدمون ضعف ما لديهم من أجل إسعادهم وترك البهجة والسرور في أوجههم لهذا فنحن نحتاجهم في التسعون دقيقة القادمة”.

مباراة الاهلي والفتح اليوم

بخصوص موعد مباراة الاهلي والفتح اليوم، فإنها على الأوقات التالية:

  • الساعة 17:50 حسب توقيت جرينتش.
  • الساعة 19:50 حسب توقيت القاهرة مصر.
  • الساعة 20:50 حسب توقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.

أما عن القناة الناقلة والتي يستطيع أي مشجع لنادي الاهلي من خلالها مشاهدة مباراة الاهلي والفتح مباشرة عبر خدمة البث المباشر فإنها ستكون وفقط بشكل حصري على قناة ام بى سى برو سبورت التي تمتلك حقوق بث مباشر الاهلي وكل مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين هذه السنة. والسنوات الخمس القادمة مع إمكانية التجديد.

تغطية مباراة الاهلي الآن

الاهلي 0 – 0 الفتح

  • حضور جماهيري لا بأس به، كثافة كالعادة لمشجعي الاهلي ورغبتهم في مشاهدة المباراة.
  • إحماء اللاعبين بأرضية الميدان.
  • انتظار صافرة البداية.
  • إنطلاق المباراة.
  • هجوم مبكر من الاهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *