التخطي إلى المحتوى

أعلنت مصادر مطلعة اليوم، في بيان رسمي على أن أحد أندية دوري جميل للمحترفين، قد فتح باب المفاوضات مع اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، وذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية والانضمام إلى دوري جميل السعودي.

حيث أكد وكيل أعمال اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الوكيل الإيطالي مينو رايولا، على أن اللاعب السويدي قد تلقى عدد من العروض الكبيرة: « تلقى زلاتان عرضاً رسمياً من ناد في الدوري الصيني وآخر في الولايات المتحدة الأميركية وناد في السعودية».

وقد أوضح وكيل أعمال اللاعب السويدي، الكويل الإيطالي مينو رايولا، على أن «العروض الرسمية المقدمة لموكله السويدي إبراهيموفيتش، ستكون تحت الدراسة من أجل اختيار العرض المالي الأفضل والمناسب له خلال مستقبله القادم».

الجدير بالذكر أن اللاعب السويدي زلاتان إبراهيمو فيتش، قد تعرض إلى الإصابة بقطع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة، وذلك في نهاية الموسم الماضي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث رفض بعدها تجديد تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد لموسم جديد، وذلك قبل التعافي من الإصابة، حيث كشف وكيل اللاعب على أن راتبه السنوي 72 مليون ريال سعودي.

وقد انتقل اللاعب إبراهيمو فيتش، في الموسم الماضي إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك عقب طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث نجح اللاعب في تسجيل عدد من الأهداف الحاسمة مع الشياطين في الموسم الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *