التخطي إلى المحتوى

توفى المذيع خالد اليوسف اليوم، هو واحد من أهم المذيعين في الإذاعة السعودية، وقد قدم الكثير ممن البرامج التي شاهدها الملايين من السعوديين خلال الفترة الماضية لعل أهمها برنامج ما يطلبه المستمعون، وقد تداول  المغردون صور المذيع خالد اليوسف، وعبروا عن حزنهم الشديد بعد تأكيد الخبر.

قال عدد كبير من المقربين من المذيع خالد اليوسف أنه قد كان يعاني من وعكات صحية خلال الفترة الأخيرة، وعدم استقرار الحالة الصحية، وعانى خلال السنوات الأخيرة مع المرض، وقد توفي خالد اليوسف اليوم مساء الخميس، أكدت هذا الخبر عدد كبير من الصحف السعودية الموثوقة لدى الجماهير السعوديين.

صور خالد اليوسف وماذا قدم للإذاعة السعودية

يعتبر خالد اليوسف واحد من أهم مذيعي الجيل الذهبي في المملكة السعودية، وقد عاصر الكثير من الإعلاميين في الوقت الحالي، ويعتبر هو استاذهم، ومعلمهم لذلك يعطي كل الإعلاميين في السعودية كل الاحترام للمذيع خالد اليوسف، ويعتبروه مثل الأب الروحي للكثير منهم.

خالد اليوسف يقدم نشرة الأخبار
خالد اليوسف يقدم نشرة الأخبار
صور خالد اليوسف
صور خالد اليوسف
خالد اليوسف في برنامج وينك
خالد اليوسف في برنامج وينك

وعن موعد صلاة الجنازة على روج خالد اليوسف، فقد تم الإعلان عن أن صلاة الميت على المذيع ستكون غدا الجمعة عقب صلاة الجمعة في مسجد الراجحي بالرياض، وبعد ذلك سيتم نقله إلى مكانه الأخير في مقابر النسيم بالرياض، وفي سياق متصل أرسل وزير الإعلام السعودي رسالة على تويتر يعبر فيها عن أسفه، وعزائه بعد تأكيد خبر وفاة المذيع خالد اليوسف اليوم.

وفي سياق أخر نشر مغردي تويتر اليوم مقطع فيديو يعرض للجماهير مسيرة المذيع خالد اليوسف، يظهر في الفيديو مقتطفات من حياته، وبعض المقاطع من برنامج ما يطلبه المستمعون، يظهر لنا من هذا المقطع حجم ما قدمه خالد اليوسف للإذاعة السعودية على مدار سنوات حياته.

مقطع فيديو قديم منذ عام 1404 هجريا

تداول مغردي تويتر اليوم مقطع فيديو قديم جدا للمذيع خالد اليوسف منذ عام 1404، وهذا الفيديو عبارة عن تنوية للمشاهدين عن مشكلة ما قد حدثت في وقتها منذ أكثر منن خمسة وثلاثين عام.

وقد كتب مغردي تويتر رسائل العزاء بعد وفاة خالد اليوسف، وقد ظهر هذا من خلال هاشتاج بنفس الاسم، هذا يعبر عن مدى احترام وتقدير المشاهد السعودي للمذيع خالد اليوسف.

مازال الحديث كبير عن المذيع خالد اليوسف، الكثير يتداول الآن على تويتر مسيرة حياة هذا الإعلامي الكبير الذى أعطى الكثير للتليفزيون والإذاعة السعودية غلى مدار الأعوام الماضية، لذلك فهو يعتبر من رواد الإذاعة.

وقد تمت اليوم صلاة الجنازة على روح المذيع خالد اليوسف في مسجد الراجحي بالرياض، حضر الجنازة عدد كبير جدا من المصلين، ومن المحبين لهذا الراجل، وقد تم دفنه عقب ذلك في مدافن النسائم، توفي خالد اليوسف اليوم، ولكن مسيرته في الإذاعة ستبقى تعلم جيل عقب جيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *