التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي والاتفاق، سوف تكون المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق، ضمن الجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل والصيف الأهلي ومحاولة نهائية للتغلب على الاتفاق المضيف لحصد أول ثلاث نقاط للفريق.، في حين يسعى نادي الاتفاق الخروج أفضل ما عنده هذا الموسم ومحاولة تحقيق ترتيب متقدم.

ويسعى التغلب على الأهلي في مهمة لن تكون سهلا، نحن نقدم لكم موعد مباراة الأهلي والاتفاق، الذي يقام في إستاد الأمير محمد بن فهد.

و كان النادي الأهلي وصيف الموسم الماضي، واحد من أبرز الفرق المرشح بالفوز باللقب هذا الموسم، يسعى للتغلب على نادي الاتفاق في افتتاح الموسم في دوري جميل، حيث يسعى الفريق لاستعادة لقب الدوري مرة أخرى بعد فوز الهلال العام الماضي بفارق 11 نقطة عنه.

تمكن الأهلي من الفوز بلقب الدوري للمرة الثالثة في تاريخه في 2015/2016 “قبل الماضي”، ولكن الفريق لم يتمكن من الحفاظ عليه وفقد لقب ليذهب إلي الهلال، الذي كان توج الموسم الماضي بنسبة 11 نقطة الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والاتفاق

من ناحية أخرى، فإن فريق الاتفاق، صاحب الضيافة يسعى لاستغلال عمال الأرض والجمهور والتغلب على نادي الأهلي، ويحقق مفاجأة كبيرة لعشاق المملكة العربية السعودية في الجولة الأولى من الدوري.

ويسعى إلى الوصول إلى فريق الاتفاق على مستوى جيد خلال المباراة ومحاولة الحصول على نتيجة إيجابية قبل الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والاتفاق
موعد مباراة الأهلي، القنوات الناقلة، الأهلي السعودي، مباراة الأهلي والاتفاق

 

و إعطاء دفعة معنوية للفريق في البداية دوري جميل، يسعى الفريق أيضا لتقديم موسم جيد ومحاولة للحصول على ترتيب متقدم هذا الموسم ، على عكس الموسم السابق، الذي احتل المركز الحادي عشر.

 قناة ام بي سي برو

وستبث قناة ام بي سي برو الرياضية جميع مباريات اليوم في دوري جميل السعودي حيث سيتم نقل مباراة الأهلي واتفاقها حصريا على ام بي سي برو 1 على القمر الصناعي عرب سات.

مباريات اليوم

بدأت مباريات الدوري العادية للمحترفين مساء الخميس،حيث واجه فريق التعاون مع فريق الفتح، وتمكن من التغلب على الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في حين أن نتيجة مباراة الهلال والفيحاء انتهت بفوز الهلال علي الفيحاء بهدفين لواحد.

ويذكر سوف يقام مباراة اتحاد جده مع نادي الباطن الذي استطاع الاستمرار في دوري جميل هذا الموسم، أيضا وذلك في تمام الساعة : التاسعة إلا خمس، في نفس توقيت مباراة الأهلي والاتفاق.

وأيضا سوف تقام مباراة القادسية و أحد الوافد الجديد في دوري عبد اللطيف جميل الذي يسعى لإثبات وجوده في هذا الموسم و ذلك سوف تقام المباراة في الساعة السابعة مساء لتكون بداية اليوم الثاني في الجولة الأولي في دوري جميل.

وسوف نكون معكم لحظة بلحظة في موقع مصر مكس، لنوافيكم بأهم الأحداث الجارية علي ارض الملعب وكواليس المباراة قبل وبعد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *