التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة الإسكان الاجتماعي بالإعلان عن نتيجة القرعة التي تختص الإسكان الاجتماعي، هذا وقد نشرت جميع أسماء الفائزين بالشقق السكنية في المدن الجديدة وهي : (السادات، الفيوم الجديدة، أسيوط الجديدة، برج العرب، قنا الجديدة، بني سويف الجديدة، أخميم، أسوان الجديدة، طيبة الجديدة، سوهاج الجديدة، القرين بالشرقية، بياض العرب ببني سويف، طامية، السادات، هوارة المقطع، أبو زنيمة، دهب، أبو رديس، طور سيناء، سانت كاترين، سفاجا، نوبيع، مرسى علم، القصير، العريش في سيناء، الخانكة بالقليبوبية).

وننقل لكم اليوم من خلال موقعنا موقع مصر مكس أسماء المقبولين والمستوفين للشروط، بالإضافة إلى الأسماء الغير المقبول والغير المستوفية للشروط.

للتعرف على أسماء المقبولين في قرعة شقق الإسكان الاجتماعي أضغط “هنـــــــــــــــــــا

للتعرف على الأسماء الغير مقبولة في قرعة شقق الإسكان الاجتماعي أضغط “هنـــــــــــــــــــا

ويرجع الأسباب وراء الدفعات الغير مقبولة، هو عدم استيفاء الشروط وعدم مطابقة الدخل مع الشروط المقدمة من المتقدمين في القرعة الخاصة بالإسكان الاجتماعي.

وعلى المواطنين التي لم يوفقوا في الحصول على شقق عمرانية في شقق الإسكان أن يقوم بسحب الملف المقدم في البنك، وسحب المقدم المدفوع إلى أن يتم إتاحة فرص أخرى في الوحدات السكانية القادمة.

وأكدت وزارة الإسكان بانها سوف تنشر باقي الشروط لاستكمال باقي الشروط الواجبة والأقساط، وكيفية استلام الوحدات السكنية من خلال المجلس المحلي التابع لكل مدينة، وسوف تعلن قريباً عن الوحدات المتاحة وكيفية التقديم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *