التخطي إلى المحتوى

لعبة مريم تحميل ، روابط مباشرة لتحميل لعبة مريم ، على مدار الأيام الماضية تصدر هاشتاج “#لعبة_مريم” قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، واستطاعت لعبة مريم أن تثير جدلا كبيرا حولها وتثير الرعب والفزع في كل البلاد العربية، نظرا لأن مريم تطرح على مستخدميها أسئلة شخصية جدا مثل”الأسم، العنوان، البريد الإلكتروني”، وكذلك أسئلة سياسية حول قطر وتمويلها للإرهاب، وقد شبه الكثيرين من المبرمجين بالسعودية اللعبة بلعبة “الحوت الأزرق” التي ظهرت في عدد من البلاد الأجنبية وتسببت في انتحار 150 مراهق.

لعبة مريم تحميل مباشر

مصمم لعبة مريم هو شاب سعودي يدعي سلمان الحربي، وقد نفى عنها كل الاتهامات الموجهة إليها مشيرا إلى أنه تم تحميل لعبة مريم أكثر من نصف مليون مرة عبر متجر “جوجل بلاي”، فيما قال الخبير التقني ياسر الرحيلي أن حقيقة اختراقها لجهاز الآيفون وعدم إمكانية حذف تطبيقها، هو أمر غير صحيح، وتعتمد لعبة مريم على البعد النفسي، حيث أنها تستخدم مؤثرات صوتية ومرئية تثير جواً من الرعب في نفس مستخدمها.

ويمكنك الآن تحميل لعبة مريم للأجهزة الأيفون من هنا تحميل لعبة مريم من متجر أبل للأيفون ، كما يمكنك تحميل لعبة مريم للأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، وتلك اللعة لاقت راوجا وانتشرت بشكل كبير جدا خلال الساعات الماضية في المملكة السعودية ودول الخليج، وهي حجمها 10 ميجابايت فقط.

أسباب خوف العالم من لعبة مريم

بعد أن تصدرت لعبة مريم ترند السعودية على تويتر خلال الفترة الماضية، وكان لها نصيب الأسد من عمليات البحث في جوجل مصر، نوضح لكم الأسباب الكامنة وراء خوف العالم من لعبة مريم:

  1. جمع المعلومات: تقوم مريم بجمع معلومات شخصية عن مستخدمها، ففي أثناء رحلة مساعدتك لمريم ستجبرك على الإجابة على الكثير من الأسئلة الشخصية، وبعد توصيلها للمنزل ستدخلك غرفة بحجة أن تسلم على والديها وتستمر في توجيه الأسئلة لك.

  2. المؤثرات الصوتية والمرئية: الإثارة، والمؤثرات الصوتية والمرئية تسيطر على اللعبة وتثير الرعب والخوف في نفوس مستخدميها.
  3. مخاوف الانتحار: بمجرد أن بدأت اللعبة في الانتشار انتشرت مخاوف من تسببها في انتحار الأشخاص، حيث شبهت بلعبة الحوت الأزرق والتي كانت تهدد مستخدميها في حال الانسحاب منها بالمعلومات التى تملكها عنهم، والكشف عنها لأهلهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *