التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة الاتحاد والباطن مساء اليوم الجمعة 2017/8/11م ضمن استكمال مباريات الجولة الأولى من دوري جميل السعودي للمحترفين موسم 2017/2018، وبدأت الجولة الحالية بمباراتي الفتح والتعاون، والتي انتهت بفوز التعاون بنتيجة 4/1، ثم مباراة الهلال والفيحاء، وانتهت المباراة بفوز الزعيم 2/1.

موعد مباراة الاتحاد والباطن والقنوات الناقلة للمباراة

يستهل فريق الاتحاد مشواره خلال الموسم الجديد 2017/2018 أمام فريق الباطن، حيث يستضيف فريق الاتحاد مساء اليوم الجمعة فريق الباطن على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وأعلنت اللجنة المنظمة عن موعد مباراة الاتحاد والباطن اليوم الساعة 8:55 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة MBC PRO SPORT 3HD بتعليق الكابتن بلال علام.

مع بداية مباراة الاتحاد والباطن منذ دقائق، يحقق فريق الباطن مفاجأة الجولة بتقدمه حتى الآن عل  فريق الاتحاد بنتيجة 1/0، ويبحث فريق الاتحاد خلال الدقائق الماضية على إدراك هدف التعادل قبل نهاية أحداث الشوط الأول من المباراة.

وتضم مباريات اليوم في دوري جميل السعودي للمحترفين إلى جانب مباراة الاتحاد والباطن، مباراة الأهلي والاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد، وكذلك مباراة القادسية والرائد على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

دوافع فريق الاتحاد والباطن لمباراة اليوم

وترغب جماهير الاتحاد في حصد لقب الموسم الحالي بعد أن كان الفريق قريبا من حصد لقب الموسم الماضي لولا خصم الثلاث نقاط من الفريق كعقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم على فريق الاتحاد، وحل فريق الاتحاد رابعا في ترتيب دوري جميل السعودي للموسم الماضي 2016/2017 برصيد 52 نقطة خلفا لفريق النصر صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف.

وتصطدم رغبات جماهير فريق الاتحاد برغبات فريق الباطن صاحب المركز الثاني عشر خلال الموسم الماضي في تفجير مفاجأة اليوم خلال مواجهته الأولى مع فريق الاتحاد، حيث يرغب المدير الفني لفريق الباطن كويم ماكادو في الخروج من مباراة اليوم بنقطة واحدة على أقل تقدير لكسب دفعة معنوية للفريق تساعده خلال مشواره في الدوري ولتحقيق مركز أفضل خلال الموسم الحالي.

نتائج مواجهات الفريقين

والتقى الفريقان خلال الموسم الماضي في مواجهتين خلال الدور الأول وخلال الدور الثاني من الدوري، وانتهت المواجهتان لصالح فريق الاتحاد بنتيجة 2/0، الأمر الذي يرجح كفة فريق الاتحاد خلال مواجهة اليوم من الموسم الجديد.

وكان فريق الاتحاد قد حصد لقب كأس ولي العهد خلال الموسم الماضي بعد فوزه على فريق النصر في المباراة النهائية للبطولة، ليضرب موعدا مع فريق الهلال في مباراة على لقب السوبر السعودي بمدينة أبو ظبي الإماراتية، ويحمل فريق الهلال لقب دوري جميل السعودي للمحترفين، ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *