التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلي والاتفاق اليوم ، يلتقي النادي الأهلي السعودي اليوم في الجولة الاولي من دوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم أمام نادي الاتفاق، وقد بدأت مباريات الجولة الأولي أمس حيث إبتددت اللقاءات بمباراة نادي التعاون السعودي ضد نادي الفتح والتي إنتهت لصالح نادي التعاون عندما حقق الفوز برباعية مقابل هدف، بينما جاءت المباراة الثانية ما بين حامل اللقب نادي الهلال السعودي أمام نادي الفيحاء الصاعد مؤخراً وقد فاز حامل اللقب الموسم الماضي بهدفين لهدف.

وتستكمل مباريات الجولة الأولي من دوري عبد اللطيف جميل اليوم حيث يلتقي نادي الاهلي السعودي أمام نادي الاتفاق وجهاً لوجة على ملعب الاستاد الأمير محمد بن فهد، ويعد هذا الملعب هو من أفضل الملاعب الموجودة حالياً داخل المملكة العربية السعودية.

مباراة الاهلي والاتفاق اليوم

بعد أن انتهي موسم الإستعدادات لبطولة دوري جميل السعودي لكرة القدم قد قام مدرب الاتفاق صباح اليوم الجمعة بإدلاء تصريحات هامة للغاية أعرب من خلالها عن جاهزية فريقة لخوض اللقاء ضد الاهلي، وأنه سوف يسعي جاهداً إلي تحقيق الثلاث نقاط، وعبر أنه لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم وقد يفعلها الاتفاق ويقتل الاهلي في ملعبة في أولي الجولات بدوري جميل.

مباراة الاتحاد والباطن

بينما على الجانب الاخر قد أدلي المدير الفني لنادي أهلي جدة بعض التصريحات كان أهمها، مطالبة حضور الجماهير للقاء والحشد وبدء تشجيع اللاعبين حتي يتم تحقيق الهدف المرغوب فيه، وهو إنتزاع بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، وتحدث عن أن الجماهير لها شأن كبير جداً في أى مباراة فطالب الجميع مؤازرة الفريق خلال مشوارة العام الحالي.

وينتظر جماهير النادي الأهلي تحقيق أول ثلاث نقاط لبداية قوية في منافسات دوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم، ويمتلئ ستاد الاهلي السعودي الان بالجماهير الحاشدة التي تحاول مؤازرة الفريق في مشوارة نحو إستعادة بطولة الدوري العام.

توقيت مباراة الاهلي والاتفاق

  • تنقل المباراة 17:55 حسب توقيت جرينتش
  • تنقل المباراة 19:55 حسب توقيت القاهرة مصر
  • تنقل المباراة 20:55  توقيت مكة المكرمة

وسوف نحاول تغطية المباراة المرتقبة لجميع مشجعين النادي الاهلي في المملكة العربية السعودية عبر موقعنا مصر مكس، ويمكنكم أيضاً متابعة المباراة عبر قنوات ام بي سي برو سبورت الرياضية التي تختص بإذاعة بطولة دوري عبد اللطيف جميل حصرياً والتي تعرض الان علي القمر الصناعي عرب سات.

تنقل المباراة تعليق المعلق المخضرم بلال علام على قنوات ام بي سي برو الرياضية، وسوف نحاول معكم تغطية المباراة في موقعنا مصر مكس لحظة لحظة فور أن تنطلق صافرة حكم اللقاء بعد ساعات قليلة من الان تابعونا.

تابعونا معنا التحديث المستمر لمباراة الاهلي والاتفاق السعودي في إطار دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، تغطية حصرية للمباراة برجاء متابعتنا، وسوف ننقل لكم أحداث المباراة المذاعة على قناة ام بي سي برو الرياضية لحظة بلحظة.

تغطية حصرية لمباراة الاهلي والاتفاق السعودي

الاهلي 0 – 0 الاتفاق

  • تجري الان عمليات الإحماء للاعبين داخل ستاد المباراة بالمملكة العربية السعودية
  • حضور جماهيري كبير لمؤازرة فريق النادي الاهلي في مشوارة بالموسم الجديد
  • الحكم يطلق صافرتة لبداية شوط المباراة الأول
  • عمر سومة يتلقي البطاقة الصفراء
  • الدقيق الان الثامنة عشر وما زالت النتيجة هي التعادل السلبي دون أهداف
  • إنتهاء شوط المباراة الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي دون أهداف.
  • المباراة تشتعل بين الفريقين بتقدم نادي الاهلي بهدف لعمر سومة في الدقيقة 56.
  • الاتفاق يتعادل في الدقيقة 58 عن طريق الحظة
  • الاتفاق يضرب بقوة ويتقدم علي الاهلي وسط جمهورة بالهدف الثاني عن طريق الحظة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *