التخطي إلى المحتوى

تستكمل بطولة دوري عبد اللطيف جميل للجولة الأولي اليوم الجمعة الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس لعام 2017، حيث يلتقي نادي الاتحاد السعودي امام نادي الباطن مساء اليوم، وقد بدات مباريات الجولة الاولي أمس بماريات نادي الفتح ونادي التعاون والتي حقق فيها التعاون الفوز، بينما المباراة الثانية فاز فيها نادي الهلال على الصاعد حديثاً نادي الفيحاء.

مباراة الاتحاد والباطن اليوم

يستضيف النادي الاتحاوي اليوم نادي الباطن السعودي مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويحاول فريق الاتحاد السعودي أن يستعيد مجدة بتحقيق أول ثلاث نقاط له في دوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم، ومن ثم يستكمل مشوارة لإستعادة اللقب السعودي، بينما تاتي المباراة الهامة الثانية مباراة الاهلي والاتفاق من منافسات دوري جميل.

الاتحاد والباطن

أنهي نادي اتحاد جدة السعودي الموسم الماضي من بطولة دوري جميل للمحترفين بتحقيق المركز الرابع كما انه قد تم خصم ثلاث نقاط من الفريق كعقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم مما جعلة يفقد المركز الثالث، ولكن المركز الرابع لا يليق على الإطلاق بفريق نادي الاتحاد، لذلك ترغي جماهير الفريق في أن يحقق فريقها اللقب هذا الموسم، خاصة بعد إدراج مجموعة من الصفقات الجديدة التي تدعم الفريق الموسم الجاري.

مباراة الاهلي والاتفاق

بينما على الجانب الأخر نادي الباطن السعودي قد أنهي الموسم الماضي من دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم محتلاً المركز الثاني عشر، ويرغب المجير الفني الجديد لفريق الباطن كويم ماكادو في خطف نقطة التعادل على الأقل وهي تعد مكسباً كبيراً للباطن السعودي، وسوف تكون دفعة معنوية قوية للاعبين في إستكمال مشوارهم نحو بطولة دوري جميل السعودي، وتنقل المباراة في الساعة 7.55 بتوقيت القاهرة.

مواجهات الفريقين الموسم الماضي

أنهي نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم الموسم الماضي لدوري عبد اللطيف جميل بفوزة على فريق الباطن في لقاء الذهاب وفي لقاء الإياب بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ مما يرجح كفة الفريق في تحقيق أول 3 نقاط له هذا الموسم، ويمكنكم متابعة المباراة على قنوات ام بي سي برو الرياضية عبر التردد الجديد على القمر الصناعي عرب سات.

تحديث.. ساعات قليلة وسوف يبدأ اللقاء الأول للاتحاد أمام نادي الباطن السعودي، وسوف نقوم بتغطية المباراة لحظة بلحظة وأسماء هدافين اللقاء تابعونا وسوف ننقل لكم اللقاء بصورة حصرية.

يذكر وأن فريق اتحاد جدة قد حقق لقب كأس ولي العهد السعودي الموسم الماضي على حساب نادي النصر السعودي لكرة القدم، ليضرب موعداً هاماً الموسم الحالي على لقب السوبر السعودي أمام حامل اللقب نادي الهلال السعودي في ملعب مدينة أبو ظبي بالإمارات.

تحديث.. باقي من الزمن ساعة وربع على بداية الشوط الأول لمباراة الاتحاد والباطن السعودي في إطار منافسات الجولة الأولي من بطولة دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم، تابعونا وتغطية المباراة لحظة بلحظة منذ الدقيقة الأولي وحتي نهاية المباراة.

تغطية مباراة الباطن والاتحاد

الباطن 1 – الاتحاد 0

  • بعد قليل تبدأ مباراة النادي الاتحاوي أمام نادي الباطن
  • اللاعبين الان يدخلون إلي الغرف الملابس إستعداداً للمباراة
  • حضور جماهيرة مكثف من جانب الفريقين
  • بدأ اللقاء بضغط كبير جداً من فريق نادي الباطن السعودي على اتحاد جدة
  • جوووول الهدف الأول لفريق نادي الباطن في مفاجأة من العيار الثقيل ليتقدم الباطن على نادي الاتحاد
  • هدف فريق الباطن يشعل المدرجات الان في السعودية
  • الدقيقة الان الرابعة والعشرون وما زال تقدم فريق الباطن السعودي على نادي الاتحاد بهدف نظيف
  • إنتهاء شوط المباراة الأول بتقدم مستحق جداً لفريق الباطن السعودي
  • إستياء كبير جداً من جانب جماهير نادي الاتحاد السعودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *