التخطي إلى المحتوى

مباراة الرائد والاتفاق اليوم، تستأنف الإثارة من جديد في مباريات دوري جميل للموسم الجديد 2017-2018، وذلك اليوم الجمعة، حيث تقام ثلاث مباريات في الجولة الأولى من منافسات البطولة، وذلك في مواجهات نارية للغاية، حيث يستقبل الاتحاد نظيره الباطن، ويحل الأهلي ضيفاً على الاتفاق، فيما يواجه القادسية ضيفه الرائد، وذلك في الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

حيث يواجه نادي القادسية نظيره نادي الرائد السعودي، وذلك مساء اليوم الجمعة في أولى جولات دوري جميل السعودي للمحترفين، وذلك على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري جميل في الموسم الحالي.

حيث التقى الفريقان من قبل عشر مرات في دوري جميل السعودي، وذلك قبل مواجهة اليوم التي سوف تنطلق بعد قليل، وقد نجح نادي الرائد في تحقيق خمسة انتصارات كاملة على القادسية، بينما حقق القادسية انتصارين فقط وتعادل الفريقين في ثلاث مباريات بدوري جميل السعودي قبل مباراة اليوم.

حيث تتساوي حصيلة أهداف الرائد والقادسية في لقاءات الفريقين، حيث سجل لاعبو الرائد السعودي 11 هدف في مرمي نادي القادسية، وسجل نادي القادسية نفس العدد في مرمي نادي الرائد السعودي، ونجح القادسية في تحقيق أكبر فوز في تاريخ لقاءات الفريقين بنتيجة أربعة أهداف لهدف، وقد شهدت آخر مواجهات الفريقين فوز نادي القادسية السعودي على الرائد في الموسم الماضي.

نتيجة مباراة الرائد والقادسية اليوم

مباراة الرائد والقادسية اليوم، تمكن نادي القادسية السعودي من تحقيق أول فوز له في البطولة، وذلك على حساب نادي الرائد السعودي، وذلك بهدفين لهدف، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في الجولة الأولى من دوري جميل السعودي.

افتتح التسجيل نادي الرائد السعودي في الدقيقة 22 من زمن المباراة عن طريق اللاعب واندر لويز، وذلك عن طريق هدف رائع للغاية، ونجح نادي القادسية من تعديل النتيجة في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب التون، وسجل هدف الفوز لنادي القادسية اللاعب الدولي ستانلي القادم من نادي الزمالك في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *