التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الشباب وأحد ، توقيت مباراة الشباب وأحد ، مباراة الشباب وأحد من المقرر أن تقام مساء غدا السبت الموافق 12 أغسطس 2017 في إطار منافسات الأسبوع الأول من دوري عبد اللطيف جميل 1438، ويدير اللقاء محمد الهويش ويساعده هشام الرفاعي ومحمد الشهري مع حكم رابع سامي الجريس.

مباراة الشباب وأحد

يدخل فريق الشباب المباراة بعد أن أنهى الموسم الماضي من الدوري السعودي 1438 وهو يحتل المركز السادس من دوري جميل برصيد 33 نقطة من ثمانية إنتصارات وتسع تعادلات، فيما وقع في فخ الهزيمة 9 مباريات، ويسعى فريق الشباب للظهور بمستوى جيد خلال النسخة الجديدة من دوري جميل ساعيا لحصد لقب زعيم الدوري السعودي.

أما فريق أحد، فهو فريق صاعد حديثا إلى دوري المحترفين السعودي فقد إحتل المركز الثاني الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى، برصيد 48 نقطة من 13 إنتصار و9 تعادلات و8 هزيمة.

موعد مباراة الشباب وأحد

توقيت مباراة الشباب وأحد سيكون يوم السبت الموافق 12 أغسطس، وتقام المباراة في الأوقات التالية:

  • الساعة 16.10 مساءا بتوقيت جرينيتش.
  • الساعة 19.10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر .
  • الساعة 20.10 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان والساعة 18.10 مساءا بتوقيت مصر وتركيا.

أقرأ أيضا:

تردد قناة برو سبورت الناقلة لمباريات دوري جميل

موقع مكاني لشراء تذاكر مباريات دوري جميل

ترتيب فرق الدوري السعودي

 

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وأحد

تنقل قناة ام بي سي برو سبورت 2 اتش دي أحداث مباراة الشباب وأحد المقرر لها يوم الغد، فيما يقوم المعلق المتميز عبد العزيز الزيد بالتعليق على أحداث اللقاء، وفي إطار الاستعداد للمباراة فقد تابع عبد الله القريني رئيس مجلس إدارة الشباب تمارين الفريق والتي تمت إقامتها على ملعب الأمير خالد بن سلطان، وقد أشرف على التدريبات المدير الفني سامي الجابر.

الجدير بالذكر أن القرني تم إيقافه من طرف لجنة الإنضباط في الإتحاد السعودي لكرة القدم لمدة سنة واحدة، ومن المقرر تنفيذ هذا القرار بعدم ممارسة الأنشطة الرياضية وغرامة مالية 300 ألف ريال.

وسنتابع معكم أخبار مباراة الشباب وأحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *