التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلي والاتفاق ، تستكمل اليوم لقاءات الجولة الاولي من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب محمد بن فهد في مدينة الدمام بلقاء هام جداً وصعب بين فريقي نادي الاهلي السعودي وناددي الاتفاق، ويستعد النادي الاهلي أن يبدأ بداية قوية عن الموسم الماضي في رحلتة الجديدة الموسم الحالي نحو إستعادة لقب دوري عبد اللطيف جميل، وسوف نعرض إليكم تقرير كامل في موقعنا يوضح لكم موعد وتوقيت المباراة والقنوات الناقلة للمباراة، وإستعدادات الفريقين للقاء.

مباراة الاهلي والاتفاق اليوم

مباراة الاهلي والاتفاق اليوم ، يسعي الفريقين إلي محاولة تحقيق الثلاث نقاط، ولكن الدافع الأكبر يأتي لصاحب الارض والجمهور نادي الاهلي الذي يحاول إستعادة بريقة وبدء المشوار نحو تحقيق الدوري العام السعودي للمحترفين، بينما على الجانب الأخر يسعي المدير الفني لفريق الاتفاق إلي أن يحقق الثلاث نقاط لفريقة ليعبر عن مفاجأة قوية له في أولي مبارياتة في دوري عبد اللطيف جميل.

تنطلق المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق الحادي عشر من شهر اغسطس الجاري بالتوقيتات الأتية:

  • الساعة العاشرة يتوقيت الإمارات العربي المتحدة
  • الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعوية
  • الساعة الثامنة يتوقيت جمهورية مصر العربية
  • وحرص المدير الفني للنادي الأهلي على ان يقوم بتصريحات هامة للغاية كان أهمها هو مطالبة الجمهور الأهلاوي بالحضور إلي أرض الملعب لمؤاورة الفريق مؤكداً أن عامل الجمهور سيكون له دور كبير جداً طوال التسعون دقيقة هذا الموسم من دوري جميل السعودي.

والجدير بالذكر وأنه فيما يختص بالقنوات الناقلة لمباراة النادي الاهلي ونادي الاتفاق واليوم وجميع مباريات دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم، ستكون علة قناة ام بي سي برو الرياضية mbc pro sport 1 ، وسوف نتابع معكم التغطية الكاملة حول اللقاء المرتقب بين الفريقين منذ أن يتم وضح صافرة الحكم لبداية اللقاء الهام وحتي نهايته.

تغطية حصرية الاهلي والاتفاق

الأهلي 0 – 0 الاتفاق

بعد دقائق قليلة تنطلق المنافسة الأولي للنادي الاهلي السعودي في إطار منافسات دوري جميل للمحترفين بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور جماهيرى مساند للفريق، ويأمل النادي الاهلي في تحقيق أول انتصار له اليوم في مشوارة نحو إستعدادة اللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *