التخطي إلى المحتوى

مباراة الاتحاد والباطن اليوم، يلعب الآن نادي الاتحاد السعودي أمام نظيرة نادي الباطن في أولى مباريات الفريقين في دوري جميل السعودي في موسم 2017-2018، حيث يبحث نادي الاتحاد السعودي في مباراة اليوم عن مصالحة جماهيره بعد الخروج من بطولة تبوك الدولية والتي أقيمت في الفترة الماضية بالمملكة العربية السعودية.

وقد بدأ نادي الاتحاد السعودي مباراة اليوم بتشكيلة قوية للغاية حيث شهدت تواجد كافة العناصر الأساسية للعميد، وذلك من أجل حسم أول ثلاث نقاط له في البطولة، حيث يسعى المدرب عن تحقيق أولى انتصاراته بدوري جميل ومصالحة جماهير العميد في البطولة الحالية، ولم يستطيع العميد إجراء أي صفقات جديدة في الموسم الحالي بسبب عقوبات الفيفا.

حيث أعلن المدرب خوسيه لويس سييرا على تشكيلة الاتحاد التي سوف تخوض المباراة، وجاءت كالتالي: “فواز القرني- عدنان فلاتة- بدر النخلي- ياسين حمزة- عمر المزيعل- فهد الأنصاري- جمال باجندوح- محمود كهربا- ربيع سفياني- فهد العرياني”.

كما انه سوف يغيب عن تشكيلة الاتحاد أمام الباطن نجم الفريق كارلوس بيلانويفا، والمدافع أحمد عسيري، والمهاجم أحمد العكايشي، بالإضافة إلى عمار الدحيم، ومحمد قاسم، وزياد المولد.

نجح نادي الباطن السعودي في تسجيل أولى أهداف المباراة وأسرع هدف في دوري جميل، وذلك في مرمي نادي الاتحاد، عن طريق اللاعب الدولي إديسون تراباي، وذلك في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة لينجح الباطن من انهاء الشوط الأول متقدماً على العميد، وقد سجل اللاعب الهدف الثاني لنادي الباطن في الدقيقة 68 من زمن المباراة، وسجل اللاعب جورج بيريرا داسيلفا، الهدف الثالث لنادي الباطن في الدقيقة 89 من زمن المباراة، وسجل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، هدف نادي الاتحاد السعودي في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والباطن اليوم في دوري جميل

تلقى نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم هزيمة ساحقة أمام نظيرة نادي الباطن السعودي، وذلك في دوري جميل السعودي، وذلك بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من دوري جميل السعودي، وقد نجح نادي الاتحاد في رفع رصيده إلى النقطة الثالثة في جدول ترتيب دوري جميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *