التخطي إلى المحتوى

مباريات دوري جميل اليوم، تواصلت الإثارة في دوري جميل السعودي من جديد، حيث شهدت الجولة الأولى من مباريات اليوم ثلاث لقاءات هامة في الدوري السعودي، حيث التقى نادي القادسية نظيرة نادي الرائد السعودي، واستضاف نادي الاتحاد السعودي نظيرة نادي الباطن في الجولة الأولي أيضاً، بينما حل النادي الأهلي ضيفاً على نظيرة الاتفاق السعودي.

وقد شهد الجولة الأولي من مباريات دوري جميل السعودي أمس مباراتين قويتين، حيث نجح بطل دوري جميل السعودي للموسم الماضي نادي الهلال في تحقيق أولى انتصاراته أمس على حساب نادي الفيحاء الصاعد حديثاً للدوري السعودي الموسم الحالي، بينما نجح التعاون السعودي في الفوز على نظيرة نادي والفتح السعودي بأربعة أهداف لهدف.

ملخص مباراة القادسية والرائد اليوم

تمكن نادي القادسية السعودي من تحقيق أول ثلاث نقاط له في دوري جميل السعودي، وذلك عقب الفوز على نظيرة نادي الرائد السعودي بهدفين لهدف في مواجهة نارية، حيث سجل اللاعب واندر لويز، أولى أهداف الرائد السعودي في الدوري السعودي، وتعادل اللاعب التون لنادي القادسية في الدقيقة 55 من زمن المباراة، وسجل اللاعب ستانلى اوهاويتشى، من تسجيل أولى أهدافه في دوري جميل وذلك في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

ملخص مباراة الاتحاد والباطن اليوم

مباراة الاتحاد والباطن اليوم، تمكن نادي الباطن السعودي من تحقيق فوز صعب للغاية على حساب نظيرة الاتحاد السعودي، وذلك بثلاثة أهداف لهدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من منافسات دوري جميل السعودي والتي جرت على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ).

ملخص مباراة الاتحاد والباطن اليوم
ملخص مباراة الاتحاد والباطن اليوم

 

وقد افتتح التسجيل لنادي الباطن السعودي اللاعب تراباي أديسون، في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة، وقد نجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 68 من زمن المباراة، ونجح اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا، من تقليص للعميد في الدقيقة 88 من زمن المباراة، وقد نجح اللاعب جورجي سانتوس، من تسجيل الهدف الثالث لنادي الباطن في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

ملخص مباراة الاهلي والاتفاق اليوم

تلقى وصيف دوري جميل في الموسم الماضي، خسارة مفاجأة أمام نظيرة نادي الاتفاق السعودي، وذلك في أولى مباريات الفريقين في دوري جميل السعودي، وذلك بهدفين لهدف في مباراة مثيرة، حيث تمكن نادي الاتفاق السعودي من تحقيق أول ثلاث نقاط له في الدوري.

مباراة الاهلي والاتفاق اليوم
مباراة الاهلي والاتفاق اليوم

حيث سجل اللاعب هزاع الهزاع، من تسجيل هدفي نادي الاتفاق السعودي في الدقيقتين 58، 69 من زمن المباراة، وسجل هدف النادي الأهلي السعودي في المباراة اللاعب السوري عمر السومة في الدقيقة 56 من زمن المباراة، حيث نجح الاتفاق في رفع رصيده إلى النقطة الثالثة في دوري جميل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *