التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة النصر والفيصلي يوم السبت الموافق 12 أغسطس ضمن مباريات الجولة الأولي من دوري جميل للمحترفين، وقد بدأت مسابقة الدوري يوم الخميس وكانت المباراة الافتتاحية بين الهلال والفيحاء، يعد نادي النصر من الفرق القوية في الدوري والتي تنافس دائماً على الوجود في المربع الذهبي، حيث حقق المركز الثالث في الموسم الماضي، بينما جاء الفيصلي في المراكز الأخيرة.

يدخل كلا الفريقين المباراة للفوز بالثلاث نقاط لكي يحافظ على مركز متقدم في ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، يرغب الفيصلي في إثبات نفسة هذا الموسم وتحسين ترتيبه بين باقي الفرق، كما يريد النصر إسعاد جماهيره والحصول على اللقب هذا الموسم.

موعد مباراة النصر والفيصلي في دوري جميل للمحترفين

تشهد مباريات اليوم أولى لقاءات فريق النصر في دوري جميل، حيث تقام مباراة النصر والفيصلي اليوم في الأسبوع الأول من الدوري السعودي، وتقام المباراة على أرضية ملعب الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة وخمسة وخمسون دقيقة 8:55 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيصلي

تذاع مباراة النصر والفيصلي على قناة MBC PRO SPORT 1 يوم السبت، وتنقل القناة جميع مباريات الدوري ويمكنكم متابعتها عبر هذا التردد.

التقي الفريقين الموسم الماضي وكانت الغلبة لنادي النصر في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتعادل الفريقين في مباراة العودة تعادل سلبي، ودائما ما يتألق النصر أمام الفيصلي، حيث سجل أربعة أهداف نظيفة من قبل في شباك الفيصلي، لذلك سوف نشهد مباراة قوية غير متوقعة بين الفريقين.

ضم نادي النصر اللاعب المصري لاعب نادي الأهلي حسام غالي للفريق، وقد انتقل اللاعب بعد أن تلقي النادي الأهلي عرض من النصر السعودي ووافق مجلس إدارة النادي الأهلي على انتقال اللاعب، وجدير بالذكر أن اللاعب قد لعب ضمن صفوف نادي النصر السعودي من قبل.

شارك نادي النصر في البطولة العربية للأندية والتي أقيمت في القاهرة والإسكندرية، ولعب النصر في المجموعة الثانية أمام الفتح الرباطي المغربي، ونادي العهد اللبناني، و الزمالك المصري، وقد خرج النصر من دور المجموعات بعد أن تلق هزيمة من نادي الزمالك المصري، ويعطي ذلك الدافع القوي للفوز بمباراته الأولي في الدوري لإسعاد جماهيره.

جاءت نتيجة مباريات الأمس مفاجأة للجميع، حيث تغلب الباطن على الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف، وفاز الاتفاق على الأهلي بهدفين لهدف، فهل يفعلها الفيصلي اليوم أمام العالمي نادي النصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *