التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة النصر والفيصلي –  في فعاليات اليوم الثالث من الأسبوع الأول من دوري عبد اللطيف جميل المشهور بدوري جميل السعودي للمحترفين داخل المملكة العربية السعودية موعد مباراة النصر السعودي والفيصلي بحثا عن بداية جيدة في حصد أول الثلاث نقاط في دوري جميل والتي سوف تعطي دفعه قوية للفريق الفائز نحو المنافسة نحو اللقب.

ورفض المدير الفني للنصر السعودي أعطاء أي وعود بالمنافسة علي اللقب دوري جميل للعام الحالي قائلا بأن سوف يكون الرد من خلال الملعب وبحصد الثلاث نقاط غدا أمام الفيصلي لتأكيد بان النصر السعودي الملقب بالعالمي سوف يكون ندا قويا هذا الموسم وسوف ينافس بشده نحو اللقب دوري جميل للموسم 2017/2018.

مباراة النصر السعودي والفيصلي

يحل نادي النصر السعودي اليوم ضيفا ثقيلا على الفيصلي في خلال الجولة ألأوله من دوري جميل، يذكر أن اللقاء سوف يقام علي ملعب مدينه الملك سليمان بن عبد العزيز الرياضية،  في لقاء يديره الحكم عبد الرحمن السلطان ومساعدة كل من فهد العمري وإبراهيم الدخيل ومحمد القرني حكما رابعا.

ويذكر أن اللقاء الذي جمع بين الفريقين الموسم الماضي علي نفس الملعب مدينه الملك سليمان بن عبد العزيز الرياضية قد أنتهي لصالح النصر السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف مما يجعل اللقاء يأخذ الطابع الثأري من قبل لعبي نادي الفيصلي السعودي.

موعد مباراة النصر والفيصلي

في أولي جولات دوري جميل السعودي للمحترفين يلتقي اليوم نادي النصر الملقب بالعالمي نادي الفيصلي في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية،  وسوف يكون اللقاء مذاع علي شبكه قنوات ام بي سي برو سبورت الرياضية ويتولى التعليق علي المباراة المعلق خالد المديفر.

وعلي جانب أخر قد أعلن نادي النصر السعودي عن أنتقال نجم وقائد النادي الأهلي المصري حسام غالي الي صفوف فريقه وسوف ينضم  عقب مباراة فريقه في نهائي كأس مصر الذي سوف يقام يوم الثلاثاء المقبل وسوف يكون اللقاء هو وداع الكابيتانو حسام غالي للفريق والجمهور النادي.

يذكر أن إبراهيم غالب قائد الفريق صرح أن فريقه سوف يعود بالنقاط الثلاثة من أمام الفيصلي وان فريقه يستطع التغلب علية في ملعبة ووسط جماهيره.

ينتظر الجميع موعد مباراة النصر والفيصلي اليوم بعد النتائج المفاجأة في دوري عبد اللطيف جميل الشهير بدوري جميل للمحترفين السعودين وذلك بعد هزيمه الاتحاد من الباطن بثلاث أهداف لهدف، وهزيمه الاهلي السعودي امام الاتفاق بهدفين مقابل هدف فهل يستطيع الفيصلي في تحقيق المفاجأة أمام العالمي أم يستغل النصر تعثر منافسية وتصدر جدول المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *