التخطي إلى المحتوى

نتائج اعدادية ليبيا 2017، يترقب جميع الطلبة والطالبات في ليبيا خلال الساعات القليلة القادمة موعد إعلان نتائج اعدادية ليبيا 2017 والتي أصبحت مصدر قلق لجميع الطلاب وخاصة بعد تأخر ظهورها، وينتظر الجميع بين الحين والآخر بيانات من وزارة التربية والتعليم الليبية بخصوص نتائج الصف الثالث الإعدادي 2017 في ليبيا والتي تأخر موعد ظهورها، الأمر الذي أصاب الطلاب وذويهم بحالة من القلق بسبب حالة الترقب الشديد خلال هذه الأيام.

نتائج اعدادية ليبيا 2017 – نتائج الشهادة الاعدادية

أكد  عدد من المصادر داخل وزارة التربية والتعليم الليبية أن نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا 2017 قد أوشكت على الظهور وأنه يجري الآن وضع اللمسات النهائية من أجل الإعلان عن ظهور نتائج اعدادية ليبيا 2017 برقم الجلوس ورقم القيد بالنسبة لجميع محافظات ليبيا المختلفة وأشارت المصادر أن التأخير في عرض نتائج الاعدادية 2017 في ليبيا يرجع إلي المراجعة الدقيقة لأوراق الطلاب وذلك نجنباً لحدوث أخطاء.

 

رابط موقع منظومة الامتحانات – رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2017

أشار وزير التربية والتعليم الليبي، الدكتور عثمان عبد الجليل إلي أن نسب نجاح الطلاب في الشهادة الاعدادية لهذا العام أكبر من العام الماضي،  الأمر الذي أسعد الكثير من الطلبة إلي حد كبير، وسيتم الإعلان عن النتائج اليوم السبت كما أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية، ونقدم لكم رابط موقع منظومة الامتحانات في ليبيا والذي سيتم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 من خلاله.

رابط موقع منظومة الامتحانات

متابعة إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا

بدأ القلق يتسلل إلي قلوب الطلاب وأولياء الأمور بعد تأجيل إعلان نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا 2017 والتي كان من المقرر لها أن تظهر يوم أمس السبت، ونطمئن جميع الطلبة وأولياء الأمور إلي أن نتائج الاعدادية في ليبيا 2017 أكبر من العام الماضي ومن المرتقب أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2017 برقم الجلوس ورقم القيد عبر موقع منظومة الامتحانات يوم غد الإثنين الموافق 4-8-2017 وذلك بعد تفعيل رابط نتائج الطلاب خلال ساعات.

اليوم الإثنين الموافق 14-8-2017 هو الموعد النهائي لإعلان نتائج اعدادية ليبيا 2017 برقم الجلوس ورقم القيد عبر موقع منظومة الامتحانات في جميع محافظات ليبيا المختلفة، وسنقوم بتوضيح لحظة الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 فور ظهورها مباشرة.

نتيجة شهادة التعليم الاساسي 2017

يعقد اليوم وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا 2017 وذلك ظهر اليوم بمقر إدارة الإمتحانات بحي الاندلس بطرابلس، وبمجرد الانتهاء من المؤتمر سيتمكن الطلاب من معرفة نتائج الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا برقم الجلوس ورقم القيد عبر موقع منظومة الامتحانات لنتائج الطلاب.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2017 بعد انتظار طويل ويمكنكم الآن الدخول إلي رابط موقع وزارة التربية والتعليم والحصول على نتائج الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا برقم الجلوس.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم 

وفي حاللة مواجهة صعبة في الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا يمكنكم ترك المشكلة عبر التعليقات وسنقوم بتوفير الحل في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *