التخطي إلى المحتوى

وزارة التربية والتعليم ليبيا نتائج الشهادة الاعدادية 2017 توضح تفاصيل ظهور النتيجة، قام المدير العام لمنظومة الامتحانات في ليبيا الأستاذ محمد العروسي بتوضيح كافة التفاصيل الخاصة بظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017، حيث أعلن أن نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 ستظهر مع بداية هذا الأسبوع ومن المتوقع ظهورها اليوم،.

كما أنه ذكر أن النتيجة يتم التجهيز لها منذ مدة لكن جاء سبب التأخير أن منظومة الامتحانات تعمل بجد حتي يستطيع الطلاب الحصول علي كافة حقوقهم، وقام العروسي بالتوضيح أنه تم تصحيح ما يقارب 90 بالمئة من نسبة الطلاب الكلية الذين أدوا الامتحانات للشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا.

وزارة التربية والتعليم نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم أن الموعد النهائي الخاص بظهور نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 برقم الجلوس من المتوقع أن يكون يوم الإثنين المقبل الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس، وحينها سيستطيع طلاب الشهادة الإعدادية في ليبيا الدخول إلي الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية الدور الأول 2017.

كما أننا نتابع معكم لحظة بلحظة ظهور النتائج الليبية للشهادة الإعدادية وسنبلغكم بجميع التطورات فور حدوثها، كما يمكنكم ترك رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق بالأسفل من ذلك المقال الخاص بنتائج امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية للحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا فور ظهورها حيث سنقوم بتوفيرها إليكم متمنين للجميع النجاح والتفوق.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا

قام وزير التربية والتعليم في ليبيا باعتماد شهادة التعليم الإعدادي في جمهورية ليبيا، وذلك جاء بنسبة نجاح وصلت إلي 73% من نسبة الطلاب الكلية الذين حضروا الامتحانات، وجاء تأخر ظهور النتيجة بسبب التدقيق في رصد الكشوف والدرجات.

وللحصول علي نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا من خلال الرابط التالي يجب عليكم الدخول علي، رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية، ثم بعد ذلك تقوم بإدخال رقم الجلوس ورقم القيد الخاص بكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *