التخطي إلى المحتوى

وظائف وزارة الإنتاج الحربي، أعلن مركز النظم والمعلومات التابع لإشراف الوزارة أمس الثلاثاء الموافق الثامن عشر من شهر أكتوبر لعام 2016 عن توفير فرصة عمل حكومية مؤقتة بالوزارة في غحدى التخصصات الفنية، كما أعلنت عن بدء التقديم بشكل فوري وحتى يوم 31 من شهر أكتوبر الجاري.

والإنتاج الحربي يتخذ مكانة كبيرة على المستوى المحلي والدولي، وتعتمد القوات المسلحة المصرية عليه في احتياجاتها من أسلحة وذخائر ومعدات، كما يقوم بمساندة الإقتصاد القومي والتنمية المستدامة، وتعتمد عليه الهيئات القومية الكبرى في المشاريع الخاصة بها.

قد يهمك أيضاً:

وظائف وزارة الإنتاج الحربي

أعلن مركز نظم المعلومات والقائم في وزارة الإنتاج الحربي عن الحاجة لشغل وظيفة فنية بشكل مؤقت في جميع المحافظات المصرية، وهي وظيفة دعم فني للأجهزة اللوحية، والإسم العلمي لها هو “Tablets software+hardware” وسيتم توزيع الموظفين بحسب المنطقة السكنية للمتقدم، وسيسبق ذلك عقد دورة تدريبية للمتقدم.

كيفية التقديم لوظائف الإنتاج الحربي

أعلنت الوزارة تقديم والتواصل مع المتقدمين عن طريق البريد الإلكتروني وأرقام الهاتف المحمول وذلك بتعبئة استمارة البيانات الشخصية الموجودة على موقع وزارة الإنتاج الحربي كالصورة التالية:

وعلى من يرغب في التقديم إرسال كافة البيانات والإنتظار لحين الرد عليه من قبل الوزارة، ويتمنى موقع مصر مكس التوفيق لكل المتقدمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.