التخطي إلى المحتوى

مباراة النصر والفيصلي في دوري جميل هي الأقوى مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي، حيث شهدت مباريات دوري عبد اللطيف جميل مفاجآت بالجملة في الأسبوع الأول منه، حيث تعرض الهلال حامل لقب النسخة الأخيرة من الدوري على يد الفيحاء، كما تعرض نادي الأهلي لهزيمة على ملعبه أمام نادي الاتفاق بهدفين مقابل هدف، أما نادي الاتحاد فلم يفلح في الفرار من الهزيمة هو الآخر حيث تعرض لهزيمة على يد فريق الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فهل يتعرض نادي النصر هو الآخر لهزيمة في بداية مشواره في الدوري؟

تأتي مباراة الفيصلي والنصر اليوم في دوري جميل بعد أيام قليلة من إعلان مسئولي نادي النصر عن التعاقد مع قائد النادي الأهلي المصري ولاعب المنتخب المصري حسام غالي، وذلك بعد الأداء الراقي الذي قدمه اللاعب في مباريات البطولة العربية التي شارك فيها النصر السعودي، والتي جرت أحداثها على الملاعب المصرية يوليو الماضي.

مباراة النصر والفيصلي في دوري جميل

مباراة النصر والفيصلي اليوم في دوري جميل
مباراة الفيصلي والنصر اليوم في دوري جميل

وتأتي مباراة اليوم بين الفيصلي والنصر في بداية مباريات الفريقين في الدوري السعودي موسم 2018/2017، وكان الفريقين قد ألتقيا في الموسم الماضي في مباراتين انتهت الأولى على ملعب النصر بفوز النصر بثلاثية، في حين تعادل الفريقين في مباراة العودة على ملعب الفيصلي بدون أهداف، وستقام مباراة الفيصلي والنصر اليوم في دوري جميل على ملعب الملك سلمان بمدينة الملك سلمان الرياضية، وهو ملعب نادي الفيصلي الذي يسعى لتحسين صورته لدى جماهيره بعد أن كان مهدداً بالهبوط في النسخة الماضية من دوري جميل، أما نادي النصر الذي حل ثالثاً في جدول ترتيب دوري جميل للعام الماضي فيسعى هذا الموسم لإحراز البطولة من أجل إسعاد جماهيره العريضة.

مباراة الفيصلي والنصر أقوى لقاءات الجولة الأولى

ويعتبر لقاء اليوم بين الفيصلي والنصر هو أقوى لقاءات الجولة الأولى من دوري جميل، فالنصر يسعى لإحراز فوز بنتيجة كبيرة تمكنه من الوصول للمركز الأول بفارق الأهداف عن الفيحاء صاحب الأربعة أهداف في مرمى الهلال، فالنصر صاحب الاسم الكبير في الكرة السعودية يحاول هذا الموسم للوصول إلى المركز الأول في بطولة الدوري، فجماهير النصر تحلم بالفوز بهذه البطولة بعد غياب لعامين عن تحقيقها.

أما نادي الفيصلي فيسعى هذا العام لتحسين مركزه في الدوري السعودي بعد أداء وصفه مؤيدوا الفيصلي الموسم الماضي بالمخيب للآمال، لذلك فتعتمد إدارة النادي هذا العام لدعم الفريق الأول من أجل الدخول في المربع الذهبي للبطولة كما وعدت إدارة النادي الجماهير.

وتقام المباراة على ملعب الملك سلمان في تمام الساعة 8.55 بتوقيت مكة المكرمة، 7.55بتوقيت القاهرة، والمباراة منقولة على قناة MBC Pro Sport1، وهي القناة الناقلة حصرياً لدوري جميل في الشرق الأوسط، وسنوافيكم بأحداث المباراة أولاً بأول لحظة حدوثها فتابعونا.

تحديث بعد ساعة من الآن يبدأ اللقاء المرتقب بين النصر والفيصلي في نهاية لقاءات الأسبوع الأول من دوري جميل، ومن المنتظر أن تشهد المباراة حماسة شديدة من قبل النصر الطامع في الثلاثاء نقاط.

تحديث بعد مرور ربع ساعة من أحداث اللقاء ومازال التعادل السلبي مسيطرا على اللقاء الذي يقام على ملعب الملك سلمان وسط حضور جماهير كبير.

تحديث بعد مرور 24 دقيقة من أحداث اللقاء تمكن فريق النصر من إحراز هدفين في الدقيقة 19  السهلاوي، وفي الدقيقة 23 عن طريق اللاعب الشهراني.

  • تحديث بعد مرور أربعين دقيقة من أحداث الشوط الأول استطاع فريق نادي النصر من إحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب فهد بن جومية في الدقيقة 34، وسط فرحة كبيرة من جماهير نادي النصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *