التخطي إلى المحتوى

يحل اليوم نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة النادي الفيصلي السعودي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، وذلك في ختام منافسات الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين والذي انطلق في الخميس الماضي، وسوف تنطلق المباراة في الساعة 8:55 بتوقيت مكة المكرمة.

حيث تشهد مباراة النصر والفيصلي، بشكل دائم إثارة كبيرة بين الفريقين حيث من الصعب التنبئ بالفائز في مباراة اليوم، ويدخل النادي العالمي السعودي في مواجهة اليوم متسلحاً بالصفقات القوية التي أبرمتها إدارة نادي النصر السعودي في الميركاتو الصيفي، وذلك من أجل تدعيم صفوف العالمي في الموسم الحالي، ونجح العالمي في توقيع صفقات كبيرة وقوية للغاية.

ويأمل نادي النصر السعودي في مصالحة جماهيره عقب الخروج المبكر من البطولة العربية للأندية، والتي أقيمت في مصر في الفترة الماضية، حيث يسعى النصر للحصول على أول ثلاث نقاط له في دوري جميل في موسم 2017-2018، كما يأمل مدرب نادي النصر إلى طمأنة جماهير العالمي على الصفقات الجديدة، والتي من المتوقع أن تشارك في مباراة اليوم أمام العالمية.

وقد التقى نادي النصر السعودي مع الفيصلي في 14 مباراة في دوري جميل، نجح النصر في الفوز في سبع انتصارات وتعادل في سبع مباريات، كما لم يحقق الفيصلي أي انتصار يذكر على العالمي، حيث سجل لاعبو النصر 25 هدفا في مرمى الفيصلي، بينما تلقوا في مرماهم 11 هدفا.

متابعة مباراة النصر والفيصلي اليوم

كشف المدير الفني لنادي الفيصلي، في بيان رسمي عن تشكيلته للقاء، وجاءت كالتالي: “مصطفى ملائكة، وسام سويد، ع. إبراهيم، إيغور، سلطان البيشي، الغنام، كوستافو، مجرشي، حمزي، شاكيلي، ميرتشا”.

بينما قد جاءت تشكيلة النصر كالتالي: “وليد عبدالله، عمر هوساوي، برونو أوفيني، خالد الغامدي، أحمد عكاش، إبراهيم غالب، سامي النجعي، يحيي الشهري، فهد الجميعة، أحمد الفريدي، محمد السهلاوي”.

تمكن نادي النصر السعودي من التقدم على النادي الفيصلي السعودي بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في المباراة الجارية الآن ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري جميل، وذلك على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، حيث افتتح التسجيل اللاعب محمد السهلاوي في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، وسجل الهدف الثاني للعالمي اللاعب يحيي الشهري في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، وسجل ثالث أهداف العالمي اللاعب فهد الجمعة في الدقيقة 34 من عمر المباراة.

حقق نادي النصر السعودي فوز كبير ومستحق على نظيرة نادي الفيصلي وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب الملك سلمان في المجمعة، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين، حيث سجل هدف الفيصلي اليوم اللاعب منصور حمزي عند الدقيقة 69 من عمر المباراة، وشهدت المباراة 892 مشجعاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *