التخطي إلى المحتوى

رابط موقع منظومة الامتحانات نتائج الاعدادية، نقدم لكم رابط موقع منظومة الامتحانات imtihanat.com والتي سيتم عرض نتائج الشهادة الاعدادية 2017 برقم الجلوس ورقم القيد من خلالها، وقد أنهى طلبة وطالبات شهادة الاعدادية 2017 في ليبيا امتحاناتهم منذ فترة، كما لم يتم رصد أي مخالفات خلال فترة الامتحانات رغم الظروف التي تعيشها ليبيا في الفترة الأخيرة، وينتظر الطلاب ظهور نتيجة اعدادية ليبيا 2017 عبر موقع منظومة الامتحانات وهي الجهة الرسمية لإعلان نتائج الصف الثالث الاعدادي في ليبيا.

موقع منظومة الامتحانات نتائج الاعدادية 2017

أكد الدكتور عثمان عبد الجليل وزير التربية والتعليم في ليبيا ان نتائج الطلاب لهذا العام أفضل من العام الماضى، وأشار إلي أن التأخير في عرض نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا 2017 يرجع إلي الدقة في تصحيح ومراجعة أوراق الطلبة وذلك منعاً لحدوث أخطاء في نتائج الطلاب وخاصة في هذه المرحلة الهامة، وتعد نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2017 عبر موقع منظومة الامتحانات هو الحدث الأبرز في ليبيا خلال الفترة الحالية وهو الأمر الذي يبحث عنه الكثيرون.

ويشهد موقع منظومة الامتحانات إقبالاً كبيرا من الطلبة في الفترة الحالية وهو الموقع الذي يقع على عاتقه إعلان نتائج اعدادية ليبيا 2017 برقم الجلوس ورقم القيد، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية إلي أنه قد أقترب موعد ال‘هلان عن نتائج الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا وهو الأمر الذي يبحث عنه جميع الطلاب وذويهم.

رابط نتائج الشهادة الاعدادية 2017

سيكون موقع منظومة الامتحانات في ليبيا من أهم روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 برقم الجلوس ورقم القيد، ونرفق لحضراتكم رابط الموقع حتي يتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة الاعدادية في ليبيا 2017 فور ظهورها.

READ  استعلم الآن عن نتيجة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم وموقع الشرقية توداي

رابط موقع منظومة الامتحانات – الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

تستعد وزارة التربية والتعليم في ليبيا لتفعيل رابط موقع منظومة الامتحانات تمهيداً لإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2017 برقم الجلوس ورقم القيد، ومن المتوقع أن تظهر نتائج الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا يوم غد الإثنين الموافق 14 أغسطس 2017 كما أكدت عدد من المصادر داخل الوزارة.

قام وزير التربية والتعليم الليبي عثمان عبدالجليل باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا، ومن المتوقع أن يتم تفعيل رابط موقع وزارة التربية والتعليم حتى يتمكن الطلبة من الحصول على النتائج، ويمكنكم ترك رقم الجلوس ورقم القيد عبر التعليقات وسنقوم بتوفير نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2017 فور ظهورها لجميع الطلاب.

خلال الساعات القادمة من ظهر اليوم الإثنين الموافق 14-8-2017، يعقد المؤتمر الصحفي برئاسة الدكتور عثمان عبد الجليل بمقر إدارة الإمتحانات بحي الاندلس بطرابلس للإعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات برقم الجلوس ورقم القيد وذلك بمجرد اعتماد نتيجة شهادة التعليم الاساسي لهذا العام.

الآن يمكن لجميع الطلبة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2017 برقم الجلوس ورقم القيد عبر موقع منظومة الامتحانات والمرفق بالأعلي كما يمكنكم الحصول على نتائج الشهادة الاعدادية 2017 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم

ويتمنى موقع مصر مكس دوام النجاح والتوفيق لجميع طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *