موقع خبر اليوم

تردد قنوات بي ان سبورت beIN Sport المجانية والمشفرة 2018-2017 على الأقمار الصناعية المختلفة

تردد قنوات beIN Sport الرياضية، حيث تنطلق مجموعة قنوات بي ان سبورت على أقمار العرب سات والنايل سات وسهيل سات وآسيا سات والهوت بيرد، وذلك لأهميتها الكبيرة حيث تمثل أقوى قنوات رياضية في الشرق الأوسط، وتذاع عليها العديد من المسابقات والبطولات الرياضية الحصرية.

وقد حلت قنوات beIN Sport كبديل عن مجموعة قنوات الجزيرة الرياضية، وذلك في الأول من يناير لعام 2014، وتمتلكها مجموعة بي ان الإعلامية والتي تبث قنواتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب وجنوب شرق آسيا وفي أمريكا الشمالية.

قد يهمك أيضاً:

ولدى beIN Sport نحو 16 قناة تبث في الشرق الأوسط باللغة العربية والتي تم انطلاقها في عام 2003 بالدوحة وذلك مسبقاً حينما كان مسماها الجزيرة الرياضية، ولديها ثلاث قنوات في فرنسا تم انطلاقهما من باريس عام 2012، ونحو قناتين في الولايات المتحدة باللغة الإسبانية والإنجليزية، وقنوات كندية واسترالية افتتحت عام 2014.

تردد قنوات beIN Sport

في الأونة الأخيرة تزايد عدد المتابعين لقنوات beIN Sport الرياضية نظراً لما تقدمه من مباريات عالمية وعربية حصرية على شاشتها، وللبحث المتزايد عن تردد تلك القنوات، فنقدم لكم على موقع مصر مكس أحدث الترددات لها على مختلف الأقمار الصناعية وهذا من خلال الجداول الآتي:

ملاحظة: قبل البحث على القنوات الجديدة لشبكة beIN Sport الرياضية، يجب عليك حذف القنوات القديمة لها من على جهاز الإستقبال لديك.