التخطي إلى المحتوى

الساعة 11 مساءا ستشهد انطلاق مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباراة الإياب على ملعب الميرينغي، تنافس شديد بين قطبي الكرة الأسبانية، بعد فوز النادي الملكي بمعقل الفريق الكتالوني بثلاث أهداف مقابل هدف، حيث شهدت طرد كريستيانو رونالدو والذي سجل الهدف الثاني.

هل يستطيع البرسا أن يقلب الطاولة على الميرنجي في توقيت مباراة الكلاسيكو اليوم لقاء العودة بملعب سنتياغو برنابيو الساعة 11 مساءا بتوقيت القاهرة، قد يبدو الأمر مستحيلا ولكن الكل يعرف قيمة برشلونة والبرغوث الأرجنتيني ميسي.

قمة كروية أسبانية غير تقليدية مع موعد مباراة الكلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة، مع القناة الناقلة لقاء كأس السوبر الإسباني اليوم مباشر مجانا عبر القمر الصناعي المصري نايل سات “أون سبورت، وقناة أبو ظبي الرياضية” كلاهما سينقلان البطولة الذهاب والإياب بالمجان.

تتجه أنظار محبي كرة القدم حول العالم مع موعد مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد الإياب اليوم الأربعاء، صوب ملعب كامب نو حيث ذهاب مباراة السوبر الإسباني بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الإسباني الأول هذا الموسم الكروي الجديد.

ويدخل فريق الريال المباراة بمعنويات عالية للغاية بعد تحقيقه بطولة السوبر الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد الثلاثاء الماضي بعد أن تغلب عليه بهدفين مقابل هدف، وتنتظر جماهير الميرنجي تحقيق بطولة السوبر مع المدير الفني القدير زين الدين زيدان الذي أثبت أنه المدرب الأفضل في العالم حاليا بعد أن حقق ست بطولات من أصل ثماني بطولات شارك فيها مع ريال مدريد منذ توليه المسئولية.

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

وأكد زيدان أن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة يمثل له أهمية خاصة حيث يرغب في الثأر من الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الريال من برشلونة على ملعب سانتياغو بيرنابيو في الدوري المحلى الموسم الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أما فريق برشلونة يخوض اللقاء وسط غضب شديد من جماهيره تجاه مجلس إدارة النادي بعد فشله في إبرام صفقات قوية للموسم الجديد، وفشله في تعويض رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان، ورغم تأكيدات بعض الصحف العالمية بقرب انضمام ديمبلي لاعب بروسيا دورتموند و كوتينهو لاعب فريق ليفربول للفريق الكتالوني إلا أنه لا توجد خطوات جدية وقوية من إدارة النادي لإنهاء انضمام الثنائى وهو ما يعتبره الجماهير تكاسل من الإدارة.

مباراة الكلاسيكو اليوم
مباراة الكلاسيكو اليوم

موعد مباراة الكلاسيكو اليوم:

سوف تنطلق الليلة مباراة برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر في مباراة العودة التي تجمع بينهما، في حين أسفرت مباراة الذهاب فوز الريال على فريق البرسا بثلاث أهداف مقابل هدف واحد للفريق الكتالوني.

ويعد موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، هام للغاية بالنسبة للمدير الفني فالفيردي الذي يخوض أول كلاسيكو رسمي له أمام ريال مدريد على بطولة محلية، ويذكر أن برشلونة يواجه ريال مدريد وديا في شهر يوليو الماضي فى ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية ونجح في تحقيق الفوز على الريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين تحت قيادة فالفيردي ويرغب المدير الفني في مواصلة التفوق خلال الفترة المقبلة رغم الصعوبات التي واجهها الفريق في فترة الانتقالات وعدم التدعيم بالشكل الذي يرضي الجماهير الكتالونية.

سوف يتغيب أندريس انيستا عن مباراة الكلاسيكو اليوم مع فريق برشلونة ضد ريال مدريد المقرر لها مساء اليوم، وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية أن اللاعب تعرض لكدمة بالعضلة اليمنى بالقدم، مما يمنعه عن خوض المواجهة المرتقبة في كلاسيكو العالم.

تذاع مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأربعاء في تمام الساعة العشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوف يتابع المباراة آلاف من محبي الكرة العالمية والملايين بأوروبا لمتابعة حدث الكلاسيكو لهذا الموسم.

وأكد مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكيه فى تصريحات صحفية له أن برشلونة جاهز لتحقيق الفوز في ميعاد مباراة الكلاسيكو الإسباني برشلونة وريال مدريد اليوم، وأن عدم وجود نيمار لن يؤثر على الفريق واستشهد بمباراة الموسم الماضي حين تمكن فريقه من التغلب على ريال مدريد فى عقر داره فى البرنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين بدون نيمار.

هل تنجح البرسا في خطف أول بطولة تحت قيادة المدير الفني الإسباني الجديد، أم يفعلها المدرب الفرنسي ذات الأصول الجزائرية ويحصد اللقب الثاني مع بداية الموسم الكروي الجديد، خاصة في ظل فوزه على المان يونايتد في الكأس الخيرية خلال الأسبوع الماضي.

يواجه الريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة، تحت شعار لا بديل عن الفوز، خاصة بعد التألق الملفت للأنظار للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الجهة الأخرى يطمع البرغوث الأرجنتيني ميسي في العودة للتهديف مرة أخرى بعد الصيام المستمر في الكلاسيكو.

أعلنت تردد قناة أون سبورت أنها حصلت على حقوق إذاعة بطولة كأس السوبر الأسباني كلا المبارتين الذهاب والإياب، وأيضا قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي المصر نايل سات وعرب سات، وسيعلق الكابتن مدحت شلبي وفهد العتيبي.

فرصة صعبة جدا على الفريق الكتالوني للفوز على الغريم التقليدي ريال مدريد، والذي استطاع الفوز بثلاث أهداف، ولكن الكل يدرك مدى قيمة برشلونة، وقدرتهم على التعويض تحت أي ظروف، هذا ما شاهدناه في دوري أبطال أوروبا العام الماضي، حينما استطاع التغلب على باريس سان جيرمان بخمسة أهداف.

لكن الكل متأكد أن ذلك يكاد يكون من المستحيل مع فريق بحجم وقوة ريال مدريد، والذي يعيش أزهى عصوره مع المدرب الفرنسي ذات الأصول العربية زين الدين زيدان، والذي استطاع أن يطور من إمكانيات العديد من اللاعبين الشباب، والاعتماد عليهم في المباريات الرسمية الكبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *