التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو اليوم “أون سبورت، أبو ظبي الرياضية”، الريال مدريد سيواصل انتصاراته المتتالية وحصد اللقب الثالث على التوالي بعد لقب الليغا، ثم لقب دوري الأبطال الأوروبي، أم يفعلها برشلونة ويحقق مفاجأة لجميع عشاقه.

مباراة الكلاسيكو اليوم، يستضيف برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب كامب نو في تمام الحادية عشر مساء في مباراة الإياب لبطولة السوبر الإسباني، وحصلت عدد من القنوات المفتوحة المجانية الناقلة بث مباراتي الذهاب والإياب للبطولة التي تلقى متابعة كبيرة للغاية من كل أنحاء العالم.

وتكون مباراة برشلونة وريال مدريد أقوى المباريات في التاريخ الكروي، لما تمتلكه تلك الفرق من تاريخ ينتظره العالم من حين لآخره، حيث تكون هناك ملايين تستعد لمتابعة هذا اللقاء الهام في بداية الموسم الأسباني لعام 2017، ونتابع لكم تقرير حول القنوات الناقلة التي تذيع المباراة بشكل مجاني ومفتوح في مصر وخارجها.

القنوات الناقلة الكلاسيكو مباراة برشلونة وريال مدريد فى السوبر الإسباني 2017

تنقل قنوات أبوظبي الرياضية وقناة أون سبورت المصرية المفتوحة موعد مباراة الكلاسيكو، وتذاع المباراة على قناة أون سبورت بتعليق كل من المصري مدحت شلبى والسعودي فهد العتيبي الذي يحبه الكثير من متابعي الكرة العالمية فى الوطن العربي، أما قناة أبوظبي الرياضية فقد أعلنت عن معلقي المباراة وهم الإماراتي على سعيد الكعبي والمعلق المصري عصام عبده.

وكان ريال مدريد قد تمكن من تحقيق لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي بعد منافسة قوية مع الغريم التقليدي نادى برشلونة، أما الفريق الكتالوني فقد نجح فى تحقيق كأس ملك أسبانيا بعد أن تغلب على فريق ألافيس فى المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويذكر أن برشلونة يواجه ريال مدريد فى بطولة السوبر الإسباني “مباراة برشلونة وريال مدريد” 12 مرة من قبل، تمكن الريال من تحقيق الفوز فى ست مباريات وخسر فى أربعة وتعادلا فى مباراتين، وكان ريال مدريد قد تعرض لخسارة من برشلونة فى مباراة ودية الشهر الماضي فى ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية وكانت بدون تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أكد أن ريال مدريد هو الأقرب للفوز ببطولة السوبر مؤكدا فى الوقت ذاته على صعوبة المواجهة.

وأوضح المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان فى تصريحات صحفية أن رحيل نيمار عن برشلونة سيكون مؤثرا على الفريق الكتالوني بكل تأكيد لأن نيمار لا يعوض بحسب تصريحاته فهو لاعب قادر على صنع الفارق فى أي وقت خلال المباراة، ولكن أوضح المدير الفني للريال أن برشلونة فريق قوي وقادر على تحقيق الفوز بدون نيمار لذا أكد على لاعبيه أن يكونوا فى قمة التركيز فى مباراتي الأحد والأربعاء لتحقيق لقب السوبر يضاف لسجل بطولاتهم ومسيرتها الناجحة فى السنوات الأخيرة، وتمكن زيدان من حصد ستة ألقاب حتى الآن مع ريال مدريد.

قمة كروية أسبانية غير تقليدية، ولأول مرة منذ سنوات تنجح قناة مفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات في الحصول على حقوق إذاعة مباراة الريال وبرشلونة في بطولة كأس السوبر الإسباني لعام 2017، لقاء الإياب سيكون يوم الأربعاء القادم عبر تردد قناة أون سبورت المفتوح مجانا لجميع المشاهدين.

فرحة عارمة بين جمهور كرة القدم في مصر والوطن العربي والعالم، خاصة الجمهور الفقير الذي لا يستطيع أن يشترك في باقات بي إن سبورت ليشاهد المباريات والدوريات العالمية، إلا أن القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو هذه المرة غير متوقع بالمرة، مفاجأة قدمها أبو هشيمة لجميع المصريين، عبر القناة الرائدة في الرياضة أون سبورت.

سيتواجد مجموعة من اللاعبين المميزين داخل مصر وخارجها لتحليل مجريات مباراة الكلاسيكو اليوم، خاصة أن القنوات الناقلة للكلاسيكو مفتوحة، حيث من المتوقع أن يتخطى مشاهدي قناة أون سبورت الليلة الملايين نظرا لشعبية الفريقين في مصر والوطن العربي والعالم.

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم تقوم بنقل المباراة مجاناً وبشكل حصري عبر شاشاتها على النايل سات، وتعتبر قناة أون سبورت وأبو ظبي هما من ينقلان هذا الحدث التاريخي مساء اليوم.

تنطلق بعد ساعات قليلة أحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة وريال مدريد مساء اليوم عبر القنوات المفتوحة الناقلة لهذا اللقاء الهام، وتعد المباراة من أهم اللقاءات التاريخية في الكرة العالمية، وسوف يترقب أكثر من 400 مليون مشاهد أحداث المباراة.

الجنرال المصري في التعليق الكابتن الإعلامي مدحت شلبي يتواجد في منصة التعليق على لقاء السوبر الإسباني بين الريال وبرشلونة في قمة كروية الساعة العاشرة مساءا، بينما يتواجد عبر القناة الصوتية الثانية فهد العتيبي، والذي يعشقه جمهور الكرة في مصر والوطن العربي.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب للكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد فد انتهت بفوز الريال على الفريق الكتالوني مقابل 3 أهداف وهدف واحد لبرشلونة، كما تنطلق أحداث المباراة مساء اليوم الأربعاء في دور العودة للفريقين، ويتم حسم اللقاء.

حزنت الكثير من جماهير الملكي حال تأكد غياب النجم البرتغالي رونالدو، والذي تعرض للطرد في مباراة الذهاب على ملعب الكامب نو، وحصل على الإيقاف لمدة 5 مباريات متتالية، بعد محاولته الإعتداء على حكم المباراة بعدما حصل على الطرد والكارت الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *