التخطي إلى المحتوى

جنرال التعليق المصري مدحت شلبي بجوار فهد العتيبي عبر تردد قناة أون سبورت on sport المفتوح المجاني عبر النايل سات، للتعليق عبر مباراة مصر وأوغندا مساء اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس العالم في أفريقيا 2018، وسوف تذاع المباراة بشكل مفتوح أمام مشاهدي قناة أون سبورت، والتي جهزت تلك المفاجأة للشعب المصري.

أعلن تردد قناة أون سبورت On Sport المفتوحة مجانا على القمر الصناعي المصري نايل سات في مفاجأة غير متوقعة لمتابعيها أنها ستنقل مباراة العودة لمصر وأوغندا وأعدت لها برنامج خاص اليوم، سوف تنقل أحداث الشوطين الأول والثاني.

نرصد لكم التردد الخاص بقناة أون سبورت الرياضية عبر القمر الصناعي، والتي سوف تمتلك حق إذاعة مباراة مصر وأوغندا اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 وبشكل مجاني لكل مشاهديها، ولذلك سوف يكون التردد الخاص بها ذو أهمية كبيرة عقب هذا الإعلان لبث مباراة برشلونة وريال مدريد.

تردد قناة أون سبورت on sport الناقلة لمبارة مصر وأوغندا:

التردد الخاص بالقناة هو 10853 (H) الترميز : 27500 ، ويعمل أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال الشهير على تطوير قناة أون سبورت فى المرحلة المقبلة بنقلها للأحداث العالمية، حيث تقوم القناة بعرض مباريات نادى تشيلسى على شاشتها كما قامت بعرض مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم، ونهائي كأس البرتغال، ووعد أبو هشيمة مشاهدي القناة أنها ستحصل على حقوق بث عدد من المباريات العالمية خلال الفترة المقبلة.

أحداث الشوط الأول الآن:

يحقق منتخب مصر الفوز على منتخب أوغندا حيث أحرز محمد صلاح الهدف الأول لمصر في شباك الأوغندي، وبذلك يتجدد الأمل في تأهيل مصر لكأس العالم 2018.

بدأ الشوط الثاني لمباراة مصر وأوغندا بعد هذا الفوز الذي حققه المنتخب وفرصة عارمة على السوشيال ميديا في تحقيق الحلم، وسيطرة مصر على منطقة وسط الملعب وتواصل الضربات القوية.

انتصارات مصر واوغندا
انتصارات مصر واوغندا

يؤجل كوبر الإعلان النهائي عن تشكيلة المنتخب لخوص مباراة مصر وأوغندا اليوم حتى الرابعة عصرا حتى لا يحدث ارتباك في صفوف اللاعبين، ومن المتوقع أن يقوم بتغيير الهجوم من عمرو جمال إلى لاعب آخر، ويبقى الدفاع كما هو وخط الوسط محمد صلاح وحارس المرمى عصام الحضري.

امتلئت مدرجات استاد برج العرب بالجماهير الغفيرة المنتظرة مباراة مصر وأوغندا بعد ساعات قليلة مساء الليلة، وقامت قوات الأمن بتفتيش المتفرجين ومنع دخول زجاجات الماء والعصا والشماريخ والألعاب النارية، كما أن الجماهير تحلم تشوف مصر في كأس العالم.

تنطلق بعد لحظات بداية الشوط الأول من مباراة مصر وأوغندا التي يترقبها جماهير الشعب المصري، وهناك طموحات وآمال لتحقيق الفوز الليلة، وسوف تنقل قناة أون سبورت اللقاء بدون تشفير ومجانا للمشاهدين.

أغلق استاد برج العرب أبوابه استعدادا لانطلاق مباراة مصر وأوغندا مساء اليوم، حيث بلغ عدد المتفرجين 60 ألف مشاهد، وسوف يمكن متابعة اللقاء بين مصر والمنتخب الأوغندي على تردد قناة أون سبورت على النايل سات.

بدأ الشوط الأول من مباراة مصر وأوغندا اليوم مذاع على قناة أون سبورت الرياضية، والمنتخب المصري يرتدي القميص الاحمر والأوغندي القميص الأبيض، واطلق الحكم صافرة المباراة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *