التخطي إلى المحتوى

تردد اون سبورت ON Sport تعد أون سبورت هي القناة الناقلة للدوري المصري منذ الموسم الماضي، وهي أيضاً القناة المالكة لحقوق البث في بطولة دوري أبطال إفريقيا حتي دور المجموعات، ولكن كثرت وعود قنوات أون سبورت من مالكها أبو هشيمة حول أنه سيوفر مفاجأت ويمتلك حقوق بث مباريات هامة للغاية، وبدأها بالمبارايات الودية للفرق الأوربية، ولكنه الان إمتلك حقوق بث مبارتي ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الأسباني ذهاباً وإياباً، وتبث أون سبورت من داخل جمهورية مصر العربية بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وبعد إنتشار قناة أون سبورت الذس يمتلكها في الوقت الحالي رجل الأعمال أبو هشيمة، أصبح له دور كبير جداً في الوسط الإعلامي في داخل مصر والدول العربية، ويمتلك أبو هشيمة كل من موقع اليوم السابع الان وموقع إنفراد، ومن المؤكد أنه سيصل إلا أن يكون رجل الأعمال الأول داخل مصر خاصة بعد دخولة في صناعة الحديد وإشتهارة به، مما يجعل هذا الرجل أفضل رجال الأعمال داخل جمهورية مصر العربية.

تردد اون سبورت ON Sport

وقد تمكن رجل الأعمال أبو هشيمة في الحصول في الفترة الماضية على حقوق بث المباريات الخاصة بالبطولة العربية في نسختها الأولي بمصر ، والان جاءت تفجير المفاجأت بحصولة على أغلي مباراة في العالم بين أقوي ناديين على مستوي الكرة العالمية وأقوي شعبية في العالم بأكملة، ويمكنك الان إستقبال قناة أون سبورت على القمر الصناعي نايل سات.

تردد اون سبورت كما وأن القناة بدأت الإستوديو التحليلي الخاص بها منذ أيام، وبدأت في تحليل الكثير عن مباراة الكلاسيكو المرتقبة خلال الساعات القادمة، وبعد ساعات قليلة سيتم إستكمال الإستديوهات التحليلية لمباراة برشلونة وريال مدريد بقيادة الجنرال الإعلامي الكابتن مدت شلبي وضيوفة داخل قنوات أون سبورت.

تردد برو سبورت الرياضية

تردد اون سبورت وقد أصبحت القناة الان هي شيئ مميز بالنسبة للمشاهد المصري، بسبب مصداقيتها في نقل المباريات الحصرية في الفترة الأخيرة، فأصبحت تمتلك شعبية كبيرة جداً داخل جمهورية مصر العربية وجميع الدول العربية، وتمتلك القناة الان كوكبة من النجوم المحللين سواء الشيخ طه إسماعيل وكابتن فاروق جعفر، وغيرهم من النجوم الكبار والمميزين.

تردد قناة ON SPORT

  • التردد: 10853 (H)
  • الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6

ويمكن لجميع المواطنين داخل جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وجميع الدول العربية المجاورة إستقبال القناة على القمر الصناعي نايل سات، من خلال الترددات الموضحة لكم في أعلي المقالة.

تحديث. . ساعات قليلة من الان وسوف يتم افتتاح الاستوديو التحليلي بقيادة الكابتن مدحت شلبي وضيوفه لتحليل كلاسيو الأرض ما بين نادي برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الأسباني.

قنوات أون سبورت تستعد بتغطية المباراة من داخل ملعب اللقاء ستاد الكامب نو وسط كاتلونيا، ويستعد أيضاً مدحت شلبي في التعليق على لقاء الكلاسيكو لأول مرة في تاريخة، ولأول مرة أيضاً أون سبورت تمتلك قناة صوتية ثانية وستكون للمعلق السابق في بين سبورت الرياضية المعلق السعودي فهد العتيبي المتميز.

  • بدأ الإستوديو التحليلي الان على قنوات أون سبورت بقيادة الإعلامي الكبير الكابتن مدحت شلبي
  • بث حي ومباشر من داخل مدينة كاتلونيا برشلونة من داخل ملعب الكامب نو
  • بدء التحدث عن التشكيل المتوقع للفريقين برشلونةن وريال مدريد
  • اون سبورت تعرض أجواء الكلاسكيو كاملة لحظة بلحظة

تردد قناة أون سبورت ON sport المفتوحة

تردد اون سبورت
تردد اون سبورت

أون سبورت وأبو ظبي الرياضية هما القناتان المشتركتان الان في بث مباراتي الكلاسيكو الإسباني لكأس السوبر، ونحن على ساعاتين فقط من بداية اللقاء الأضخم جماهيرية في الدول العربية وجميع دولة العالم، ويتشرف بالتعليق على اللقاء مع الكابتن مدح شلبي المذيع الرائع السعودي فهد العتيبي معشوق الجماهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *