موقع خبر اليوم

استعلم الآن نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا عبر منظومة الامتحانات ووزارة التربية والتعليم الليبية

يزداد ترقب الطلاب وأولياء الأمور لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 عقب تصريح أحدى الصحف لخبر اعتماد نتائج إعدادية ليبيا لعام 2018 بنسبة 73.62% بقلم السيد عثمان عبد الجليل وزير التربية والتعليم ليبيا ولكن خلال ساعات سوف يتم تحميل نتائج الشهادة الإعدادية 2018 لجميع محافظات ليبيا.

نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 الدور الأول ، أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عن إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا ” نتائج التعليم الأساسي” الدور الأول خلال الساعات الأولى من ظهيرة يوم الإثنين ويستطيع جميع الطلاب الاستعلام برقم الجلوس ورقم القيد عبر منظومة الامتحانات الرسمية الليبية وسيتم تفعيل الرابط في حال ظهور النتيجة.

لقد أدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الدور الأول في 2 يوليو وحتى 17 يولية وجاءت لحظة البحث عن نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا جميع المحافظات عبر مواقع وزارة التربية والتعليم الحكومة الليبية ومنظومة الامتحانات المتخصصة في عرض نتائج امتحانات الطلاب في الدورين الأول والثاني نشر مواعيد أداء الاختبارات وذلك عن طريق استخدام رقم الجلوس ورقم القيد المسجلين لدى الطالب ووضعهم بالخانة المخصصة لهم في حال ظهور النتيجة.

يبدو أن الطلاب يرصدوا لحظة ظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2018 جميع محافظات ليبيا قلق منهما على الدرجات النهائية بمختلف المواد الدراسية التي يتدارسونها على مدار العام الدراسي كاملا وفي جميع الإدارات التعليمية الليبية، ولقد أشارت أحد المواقع الإخبارية الليبية عن اعتماد نتائج التعليم الأساسي 2018 ليبيا في حين أن موقع الوزارة لم يشير إلى أي تصريحات عن ذلك.

نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا

ينتظر الآف الطلبة والطالبا لحظة الإفراج عن نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا الدور الأول على أحر من الجمر وسط قلق وتوتر شديد للطلبة وأولياء الأمور ، حيث أن الجميع يسعون لمعرفة نتائج الدور الأول من الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا والاطمئنان على مستقبلهم التعليمي المنتظر.

وأشارت وزارة التربية والتعليم ليبيا لنسب النجاح بنتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا قد ارتفعت مقارنة بالعام الماضي ولقد جاءت هذه التوقعات بناءا على العينات العشوائية المتخذة من أجوبة امتحانات الطلبة بمختلف المواد الدراسية المقررة عليهم.

وينتظر حوالى 88 ألف طالب وطالبة موعد انطلاق نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا عبر مراقبة رابط موقع منظومة الامتحانات التابعة لوزارة التربية والتعليم ليبيا، وبناءا على بيان السيد محمد العروسي مدير الامتحانات الذي أشاد بعمل جميع المسئولين بقدم وساق ليلا ونهارا لإنجاز نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا في أقرب وقت .

وصرح ” العروسي” أنه خلال مطلع هذا الأسبوع سوف تتوفر نتائج الشهادة  الإعدادية 2018 ليبيا جميع المحافظات التي تشمل كل من الجبل الأخضر ومصراتة وبني غازي و وداي الواحات وغيرهم ،وذلك عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم الليبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا

روابط الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا سوف تتوفر مباشرة في حال ظهور النتائج و يستطيع جميع الطلبة والطالبات الحصول عليها بكل سهولة من خلال رقم الجلوس ورقم القيد الخاص بالطالب ولم يكون هناك الكثير من الوقت لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا ، حيث لم يتبقى على رفعها سوى ساعات قليلة.

ويستفسر طلابنا عن موعد تفعيل موقع منظومة الامتحانات ليبيا لتمكين جميع الطلاب من الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا الدور الأول برقم الجلوس ورقم القيد وذلك ظهيرة الإثنين 14 أغسطس، اليوم سيتم تجميع الكشوف النهائية لنتائج الشهادة الإعدادية 2017 وحصر عدد الأوائل الذي سيتم تكريمهم صباح الإثنين من قبل وزير التربية والتعليم الليبي وبحضرة عدد من قيادات الدولة وتحفيز الطلاب على مزيد من التقدم.

تنشر وزارة التربية والتعليم الليبية نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا ظهير غد الإثنين عبر منظومة الامتحانات وتمكين الطلبة والطالبات من معرفة درجاتهم في جميع المواد الدراسية المقررة .

تم اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا جميع المحافظات بنسب 73.62% من قبل الوزير عثمان عبد الجليل ولكنه جاري رفعها عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية خلال الساعات القادمة، ويبدو أنه تم اعتماد نتيجة إعدادية .ليبيا 2017 ولكن لم يتم رفع كشوف الناجحين عبر موقع وزارة التربية والتعليم

تم اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 الآن عبر قناة بانوراما ليبيا وبذلك تكن وزارة التربية والتعليم الحكومة الليبية تمكنت من رفعها عبر منظومة الامتحانات الليبية ومساعدة الطلاب في الحصول على النتيجة.

إحصائية نسبة نجاح شهادة إعدادية ليبيا لعام 2017 تبين عدد الطلاب الناجحون والراسبون ، وأيضا يستطيع الطالب تحديد تقديره من خلال الجدول أعلاه.