التخطي إلى المحتوى

القنوات المجانية الناقلة لنهائي كأس السوبر الإسباني 2018/2017، في مباراة كبرى ينتظرها عشاق ومحبي كرة القدم العالمية من مختلف بقاع وأنحاء الأرض، حيث سيكون لقاء كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة على كأس السوبر الإسباني يومي الثالث عشر والسادس عشر من أغسطس الجاري.

المباراتان اللتان ستجمعان بين ريال مدريد وبرشلونة على لقب كأس السوبر الإسباني منتصف هذا الشهر ستحظى بمتابعة كبيرة من قبل وعشاق الفريقين على التحديد، وعشاق كرة القدم بشكل عام، لما يتمتع به الفريقين من فنيات عالية، ولاعبين على مستوى عالي، وفي مقدمتهم ميسي ورونالدو.

وبحسب ما أعلنه الاتحاد الإسباني لكرة القدم فإن مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني يوم الثالث عشر من أغسطس ستكون على أرضية ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة، على أن تكون مباراة الإياب بين الفريقين ستكون على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي بالعاصمة مدريد.

ويشارك فريق ريال مدريد في مباراة السوبر هذا الموسم باعتباره بطلاً للدوري الموسم الماضي، بينما يلعب برشلونة في السوبر بعد تتويجه بلقب كأس ملك إسبانيا، في محاولة لرفاق الأرجنتيني ميسي من الفوز باللقب.

القنوات المجانية الناقلة للمباراة كأس السوبر الإسباني:

فازت قناة ON SPORT المصرية بحقوق بث مباراتي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة في افتتاحية الموسم الكروي الجديد في إسبانيا، وقد أعلنت القناة في وقت سابق من أنها ستقوم بالنقل بشكل حصري على الهواء مباشرة لمباراتي كأس السوبر الإسباني للموسم الكروي الجديد، وهو ما أسعد الكثير من جماهير كرة القدم العربية، خاصة وأن القناة ستقوم بنقل مباراتي السوبر بدون تشفير، حيث أنها تقوم بالبث على القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني ومفتوح لكافة المشاهدين، من خلال تردد10845على النايل سات.

من جهة أخرى كانت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية قد أعلنت هي الأخرى عن أنها ستقوم بنقل مباراتي السوبر الإسباني بين برشلونة والريال عبر قنواتها المفتوحة، وغير المشفرة، في هدية مجانية لمشاهدي كرة القدم في الأقطار العربية من شبكة قنوات أبوظبي الرياضية.

توقيت مباراة ذهاب السوبر الإسباني برشلونة وريال مدريداليوم:

هذا ومن المقرر أن يقام لقاءالذهاب بين برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر من مساء مكة المكرمة، العاشرة من مساء ليل القاهرة، حيث ستجرى اليوم أحداث مباراة الذهاب من ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة بإقليم كتالونيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *