التخطي إلى المحتوى

تعلم يوم الثلاثاء على موقع وزارة الاسكان الدفعة السابعة من اسماء المستحقين الدعم السكني، سواء مستحقي قروض صندوق التنمية العقاري، أو مستفيدي منتجات سكني الإسكان للمتقدمين لبرامج الدعم من خلال بوابة اسكان، وستعلن أسماء الدفعة السابعة يوم 15 أغسطس 2017 .

أوضخت بعض المصادر المقربة لتخطي عدد منتجات الدفعة الجديدة من حملة سكني 2017 دفعة شهر أغسطس، ما يفوق 25 ألف منتج، سيكون من ضمنهم 7700 قرض تمويل عقاري مدعوم مقدم من الصندوق العقاري لمن هم ضمن قوائم الانتظار، بخلاف منتجات وزارة الاسكان الدفعة السابعة .

أسماء وزارة الاسكان الدفعة السابعة

الاستعلام عن أسماء وزارة الاسكان الدفعة السابعة يكون برقم الهوية من موقع بوابة سكني 2017، حيث يتم الاستعلام عن مستحقي قروض صندوق التنمية العقاري من خلال الرابط المخصص لهم، بخلاف دفعات سكني وزارة الاسكان.

وزارة الإسكان ستعق المؤتمر الصحفي المقرر له لثلاثاء 15 أغسطس بحضور وزير ألإسكان والمشرف العام على برامج الدعم السكني، والحضور من أعضاء البنوك وشركات التمويل العقاري المتعاقدة مع الوزارة لقديم برامج الدعم، للإعلان عن الأراضي السكنية المجهزة للبناء أو الوحدات السكنية الجاهزة، بجانب قروض التمويل العقاري، وتوزيعهم على شتى مناطق المملكة العربية السعودية.

رابط استعلام سكني الدفعة السابعة

الاستعلام عن أسماء الدفعة السابعة من منتجات سكني 2017، برقم الهوي من خلال الرابط التالي:

موقع سكني الدفعة السابعة

التفاصيل الكاملة حول منتجات وزارة الاسكان الدفعة السابعة سيكون يوم الثلاثاء عقب انتهاء المؤتمر الصحفي لوزير الاسكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *