التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، تتجه أنظار محبى كرة القدم العالمية في كل مكان إلى ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني وموعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في ذهاب كأس السوبر الإسباني 2017، ويحرص الجميع على متابعة هذه المباراة الهامة بين الفريقين في الكلاسيكو، حيث يمثل موعد مباراة الكلاسيكو اليوم مصدر اهتمام الجميع وخاصة في ظل رغبة الفريقين في إضافة البطولات لأنديتهم.

يطمح ريال مدريد في تحقيق لقب كأس السوبر الإسباني 2017 لإكمال المسيرة الناجحة لهذا الموسم مع المدير الفنى زين الدين زيدان والذي نجح في تحقيق لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم السابق، بينما يسعى برشلونة في الفوز في مباراة الكلاسيكو اليوم لمصالحة جماهيره الحزينة وخاصة بعد خروج الفريق الكتالوني بشكل مخيب للآمال خلال مسيرته في دوري الأبطال والخروج أمام اليوفنتوس

بطاقة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في إياب كأس السوبر الإسباني 2017

ستقام مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني 2017 على ملعب الكامب نو، وستكون مباراة العودة على ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي، وقد حدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأربعاء الموافق 16-8-2017 حسب التوقيتات التالية.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم
الساعة 10بتوقيت جمهورية مصر العربية
الساعة 10بتوقيت ليبيا
الساعة 11بتوقيت المملكة العربية السعودية
الساعة 12بتوقيت الإمارات

وتشهد المباراة غياب نيمار نجم برشلونة الإسباني والذي أنتقل إلي صفوف نادي باريس سان جيرمان في مفاجأة لجماهير الفريق الكتالوني.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم مجاناً

لأول مرة في تاريخ مباريات الكلاسيكو الأسباني، ستكون مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأربعاء الموافق 16-8-2017 منقولة عبر عدد من القنوات على القمر الصناعي نايل سات مجاناً، وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم مجاناً هي:

أون سبورت الرياضية ON Sport HD
التردد10853
الاستقطابH
معدل الترميز27500

كما نقدم لكم تردد قناة أبوظبي الرياضية والتي ستكون أهم القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم.

أبو ظبي الرياضية AD Sport
التردد12226
الاستقطابH
معدل الترميز27500

وسنقوم بمتابعة جميع أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم عبر المقال ومتابعة نتيجة مباراة الكلاسيكو الإسباني خلال الشوط الاول والشوط الثاني فتابعونا.

يتبقى وقت قليل على انطلاق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2017 والتي ينتظرها جميع محبي كرة القدم وسط أجواء حماسية لمتابعة مباراة الكلاسيكو اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو، وسنقوم بوضع التشكيل الرسمي لريال مدريد وبرشلونة فور الإعلان عنه

تشكيل برشلونة اليوم

يشهد تشكيل برشلونة اليوم غياب نيمار والذي انتقل إلي صفوف باريس سان جيرمان الإسباني وقد استقر الجهاز الفني لنادي برشلونة على تشكيلة برشلونة اليم والتي تضم: تير شتيجن – أليكس فيدال – بيكيه – أومتيتي – خوردي ألبا – بوسكيتس – راكيتيتش – انيستا – ميسي – سواريز – دولوفيو.

ستكون مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم مباراة نارية منذ الدقيقة الأولي وذلك بعد خسارة برشلونة على ملعبه ووسط جماهيره في ذهاب كأس السوبر الإسباني بنتيجة 3-1 والتي تصعب من فرص الفريق الكتالوني خلال مباراة الكلاسيكو اليوم، والذي يريد الفوز بهدفين نظيفين لضمان الحصول على كأس السوبر 2017.

أسباب تأخير موعد مباراة الكلاسيكو اليوم

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم تأخير موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأربعاء في كأس السوبر الإسباني لمدة ساعة لتكون في تمام الحادية عشر بدلاً من العاشرة نظراً لإقامة مباريات الملحق الأوروبي المؤهل لمجموعات دوري أبطال أوروبا والتي تقام في التاسعة إلا الربع، وبهذا ستتمكن جميع الجماهير من متابعة مباريات الملحق الأوروبي ومباراة الكلاسيكو اليوم.

أوشكت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض  على بدايتها وسيكون الفائز هو بطل لكأس السوبر 2017، ومن المتوقع أن يدفع برشلونة بجميع أوراقه الهجومية منذ بداية المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم وخاصة بعد خسارة برشلونة خلال مباراة الذهاب.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الشوط الأول الآن

بدأت الآن أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبرشلونة في إياب كأس السوبر الإسباني 2017 على ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة مدريد، وستكون مباراة اليوم نارية من جانب الفريقين وخاصة برشلونة والذي يسعي لتعويض الخسارة الكبيرة في مباراة الذهاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *