التخطي إلى المحتوى

أسماء الدفعة السابعة لمستحقي سكني ، الكل يترقب إعلان أسماء الدفعة السابعة من وزارة الإسكان السعودية 1438، حيث من المقرر أن تعلن وزارة الإسكان السعودية وصندوق التنمية العقارية عن الدفعة السابعة من برنامج سكني صباح بعد غدا الموافق الثلاثاء، حيث سيشمل الإعلان إعلان أسماء الدفعة الجديدة للإسكان 1438، حيث سيتم تخصيص الكثير من المنتجات السكنية والتمويلية للمواطنين السعوديين، وهو الأمر الذي اعتادت عليه الإسكان السعودية منذ بداية العام الحالي.

أسماء الدفعة السابعة لمستحقي سكني

حيث أنه من المتوقع أن يتم طرح أكثر من 25 ألف منتج سكني تشتمل على 7700 تمويل مدعوم بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية للدفعة السابعة من سكني، ويهدف برنامج سكني لتخصيص وتسليم 280 ألف منتج خلال هذا العام، على أن يتم تسليم تلك المنتجات على دفعات يعلن عنها في منتصف كل شهر ميلادي.

الجدير بالذكر أن عدد المنتجات السكنية والتمويلية التي أطلقتها وزارة الإسكان السعودية 1438 خلال هذا العام يبلغ 127957 منتجًا حتى الآن، حيث أطلقت الإسكان السعودية الشهر الماضي أسماء الدفعة الساسة من سكني، وقد ضمت 27658 منتجًا سكنيًا في جميع مناطق المملكة، مقسمة كما يلي” 7700 تمويل مدعوم ، و 7723 أرضًا دون مقابل مالي، و 12235 ضمن برنامج البيع على الخارطة”.

وستقوم وزارة الإسكان السعودي بخصيص وتسليم الدفعة السابعة من حملة سكني صباح الثلاثاء خلال مؤتمر صحفي، يعقده مسؤولو الإسكان وصندوق التنمية العقارية.

وسنوافيكم برابط الاستعلام عن أسماء الدفعة السابعة من برنامج سكني.

رابط موقع سكني sakani.housing.sa للاستعلام عن أسماء الدفعة السابعة

 

منذ قليل قدمت بوابة سكني عبر الموقع الرسمي لوزارة الإسكان صورة توضح عدد المنتجات السكنية الجاهزة للتسليم، وكذلك عدد من الأراضي السكنية المطورة بدون مقابل مالي، وتمويل سكني مدعوم الأرباح، وللاستعلام عن أسماء المستحقين للدعم السكني اضغط هنا بوابة سكنى للاستعلام عن أسماء الدفعة السابعة من مستحقي الدعم ، وقم بإدخال رقم الهوية الخاص بك، ثم اضغط على كلمة “تحقق”، فقد أوضحت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، زيارة تلك المواقع من أجل استكمال الإجراءات اللازمة وتحديث البيانات والموافقة على المنتج المخصص:

تحديث: من المنتظر أن يتم إعلان مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة صباح غدا الثلاثاء، وذلك عبر موقع بوابة سكني، عن طريق رقم الهوية من المتوقع أن تشهد الدفعة السابعة إعلان الكثير من الأسماء، وتشمل تلك الدفعة تشمل 7200 منتج سكني، كما يمنكم الاستعلام من هنا حاسبة الدعم السكني.

كما أوضحت مصادر بالإسكان السعودي أن عدد المنتجات السكنية التي تختص بأسماء الدفعة السابعة مستحقي الدعم السكني تبلغ ما يعادل 25 ألف منتج سكني، بداخلها 770 قرض تمويل عقاري.

تحديث: يترقب المواطنين السعوديين إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السابعة صباح غدا الثلاثاء عبر موقعي وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، ويبلغ عدد المنتجات السكنية 27 ألف منتج خصصت لمستحقي الدفعة السابعة.

تحديث: وفقا لما صرحت به وزارة الإسكان السعودية، فسيتم الإعلان عن أسماء الدفعة السابعة من مستحقي سكني من حاسبة الدعم السكني، وجميع المواقع المذكورة أعلاه ليتم الاستعلام برقم الهوية.

تحديث: الآن قامت وزارة الإسكان خلال مؤتمر صحفي بالإعلان عن أسماء الدفعة السابعة من مستحقي سكني، ويمكنك الاستعلام برقم الهوية عن طريق رابط سكني الموضح أعلاه، وشملت منتجات الدفعة الجديدة 7700 تمويل مدعوم بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية، و7807 قطع أراض دون مقابل مالي، و12544 وحدة سكنية.

تحديث: ما زال المواطنين السعوديين يبحثون عن موقع سكني لمعرفة أسماء الدفعة السابعة من مستحقي الدعم السكني برقم الهوية، التي ضمن 25 ألف منتج سكني.

تحديث: على راغبي الحصول على قرض تمويلي من برنامج التمويل المدعوم تحديث البيانات من هنا تحديث بيانات الصندوق العقاري للحصول على قروض تمويلية من برنامج التمويل المدعوم ، للاستفادة من خدمات البرنامج.

تحديث: ما زال المواطنين السعوديين يدخلون إلى موقع سكني لمعرفة أسماء الدفعة السابعة من مستحقي الدعم السكني برقم الهوية، ولراغبي الحصول على قروض تمويلية تحديث البيانات عبر موقع الصندوق العقاري الموضح أعلاه.

ونحن الآن في ترقب غدا لإعلان أسماء الدفعة السابعة من مستحقي الدعم السكني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *