التخطي إلى المحتوى

تسجيل قدرات قياس تسجيلات الإختبارات الورقية قياس تسحيل دخول ، أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم اليوم عن فتح باب التسجيل في القياس الورقي والموحسب لإختبارات القدرات العامة لجميع الموطنين داخل المملكة العربية السعودية، للبنين والبنات، ويكون ذلك عن طريق فتح التسجيل فب القياس المحوسب، ومن ثم يبدأ التعرف على الطريقة الصحيحة للإستعلام عن رقم قياس الموحد.

تسجيل قدرات قياس

وقد نشر الموقع الرسمي للقياس والتقويم بعض الصور التي توضح الفرق بين تسجيل القياس الوطني أو تسجيل قياس المحوسب، كما وضح أيضاً الفرق بين تسجيل قياس للقدرات العامة، وكذلك الإختبار التحصيلي للجامعيين، وسوف نوضح لكم في موقعنا مصر مكس بالصور جدول مواعيد قياس للقدرات العامة.

يمكن لجميع الطلاب داخل المملكة العربية السعودية التسجيل في قياس تسجيل دخول سواء للطلبة أو الطالبات عن طريق الدخول إلي الموقع الرسمي للقياس والتقويم ومن ثم فتح ملف تسجيل وفق البيانات التي تطلب من الموقع الرسمي للقياس.

قياس تسجيل قدرات

ويمكن للمواطن السعوي الان أن يقوم بالتسجيل في رابط قياس تسجيل الدخول عبر رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، لمعرفة توقيت التسجيل وشرح مواعيد الإنتهاء من التسجيل في الموقع الإلكتروني للقياس، وقد أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم أن التسجيل في موقع قياس سيكون متاح تحديداً في الإختبارات الخاصة بالقدرات العامة الورقية إبتداء من الغد الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر ذي القعدة لعام 1438.

قياس قدرات

بينما تأتي بداية التسجيل إلي الطالبات في المملكة العربية السعودية إبتداء من يوم الأحد الحادي والعشرون من شهر ذي القعدة، وقد أعلن المركز الوطني أن التسجيل سيكون للطلاب مواليد 1-1 لعام 1422فقط، بينما سوف يتم تحديد التسجيل للمواليد الباقية في الفترة القادمة.

قياس تسجيل دخول
قياس تسجيل دخول

وقد أعلن المركز الوطني للقياس والتقوميم أنه بدءاً من اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس لعام 2017، قد تم فتح باب التسجيل منذ  اليوم وحتي يوم الثلاثاء الموافق 28-11-1438 الموضح لكم في الصور المعروضة في الأعلي، ويمكن للطلاب الان التسجيل في الإختبارات من خلال الرابط الموضح أعلي المقالة، كما يقدم المركز الوطني للقياس مجموعة من الإختبارات التدريبية للطلبة والطالبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *