التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اون سبورت on sport، يحل اليوم نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي برشلونة الإسباني، وذلك في مباراة الكلاسيكو التي سوف يحتضنها ملعب كامب نو، معقل النادي الكتالوني الإسبني، وذلك في مواجهة ذهاب كأس السوبر الإسبانى، بكلاسيكو الأرض المرتقب لجميع عشاق كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم.

حيث إنه من المقرر أن تبدأ مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد اليوم، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، حيث سوف يتم إذاعة المباراة عبر قناة “أون سبورت” مجانا للجماهير بتعليق من الثنائى مدحت شلبى وفهد العتيبى.

ويدخل نادي برشلونة الإسباني مباراة السوبر الإسباني اليوم، بصفته حامل للقب كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي، بينما يدخل نادي ريال مدريد مباراة اليوم في السوبر الإسباني، وذلك بصفته حامل لقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي، كما تمكن النادي الملكي من تحقيق دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي أيضا.

تردد قناة اون سبورت on sport

تردد قناة اون سبورت on sport، وقد أعلنت شبكة قنوات أون سبورت التابعة لشبكة اون إي، والتي يمتلكها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، عن نجاحها في الحصول على حق إذاعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في كأس السوبر الإسباني، والتي سوف تنطلق بعد قليل.

تردد قناة اون سبورت on sport
تردد قناة اون سبورت on sport

وتعد المباراة اختبار حقيقي لنادي برشلونة الإسباني، وذلك قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، حيث يدخل نادي برشلونة مباراة اليوم بعد رحيل مهاجم الفريق نيمار دا سيلفا، عن صفوف الفريق إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ويبحث النادي الكتالوني إلى طمأنة جماهير الفريق على خط الهجوم اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *