التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم،  ينطلق بعد قليل كلاسيكو الأرض في الموسم الحالي، وذلك على ملعب كامب نو، معقل نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، والذي سوف يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي، وذلك في مباراة كأس السوبر الإسباني للموسم الحالي والتي سوف تقام مساء اليوم.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، سوف تقام في العاشرة مساءً اليوم بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت الرياض، وذلك على ملعب كامب نو، وسوف يتم إذاعة المباراة عبر قنوات أون سبورت وأبوظبي الرياضية، بتعليق من مدحت شلبي.

ريال مدريد يبحث عن السداسية اليوم

ويدخل نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بحثاً عن تحقيق السداسية الدولية في الموسم الكروي الحالي، حيث تمكن زيدان من تحقيق لقب الدوري الإسباني بعد غياب طويل عن الملكي، وحقق لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، حيث نجح النادي الملكي في الفوز على مانشستر يونايتد في السوبر الأوروبي.

وسوف يدخل المدرب زين الدين زيدان، مواجهة اليوم أمام النادي الكتالوني بالقوة الضاربة، وذلك من أجل حسم المباراة لصالحه، وذلك قبل انتظار مباراة العودة في معقل النادي الملكي.

برشلونة في أول اختبار بدون نيمار

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، تشهد أول اختبار حقيقي للجهاز الفني لنادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، وذلك بدون تواجد اللاعب البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، والذي قد انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في الأسابيع الماضية، حيث ينتظر عشاق النادي الكتالوني رؤية خط هجوم الفريق بعد رحيل عنصر مهم جداً من الMSN.

ويأمل نادي برشلونة الإسباني إلى تحقيق اللقب الثاني له في الموسم الكروي الحالي، حيث خرج برشلونة بلقب وحيد في الموسم المنصرم، وذلك عقب تحقيق لقب كأس ملك إسبانيا، وذلك تحت قيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي.

 بدأت منذ قليل مباراة ريال مدريد وبرشلونة، وذلك في كلاسيكو الأرض في إياب كأس السوبر الإسباني، حيث أطلق الحكم صافرة بداية اللقاء والذي سوف نتابعه معكم في موقعنا لحظة بلحظة.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

تلقى نادي برشلونة الإسباني هزيمة ساحقة أمام نظيرة نادي ريال مدريد الإسباني، حيث تغلب النادي الملكي على نظيرة النادي الكتالوني بثلاثة أهداف لهدف، وذلك في ذهاب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، ليقطع الريال أكثر من نصف الطريق نحو التتويج بلقب البطولة في بداية فعاليات الموسم الحالي.

حيث تلقى نادي ريال مدريد الإسباني لطمة كبيرة، وذلك عقب طرد اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، وذلك في الدقيقة 82 من عمر المباراة، حيث احتفل اللاعب خلال المباراة بمعادلة الرقم القياسي للأسطورة ألفريدو دي ستيفانو، وذلك بعدد المباريات التي يخوضها أي لاعب مع الريال، حيث خاض اليوم المباراة رقم 374 له مع الفريق.

وقد انتهي الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبرشلونة، بالتعادل السلبي بين الفريقين، ولكن نجح النادي الملكي في فرض سيطرته على مجريات اللقاء، حيث تقدم على النادي الكتالوني بهدف من النيران الصديقة حيث سجله جيرارد بيكيه مدافع برشلونة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 50.

وتعادل النادي الكتالوني بهدف التعادل في الدقيقة 77 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من ضربة جزاء، ولكن أحرز اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهدف الثاني في الدقيقة 80 من عمر المباراة، وقد حصل اللاعب البرتغالي على طرد في الدقيقة 82 من زمن المباراة، حيث لم يعاني ريال مدريد من النقص العددي، وقد نجح في تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب ماركو أسينسيو في الدقيقة 90.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *