التخطي إلى المحتوى

سكني، ينتظر المواطنون في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، إعلان وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، عن الدفعة السابعة من برنامج سكني، والتي سوف يتم الإعلان عنها يوم الثلاثاء المقبلة، حيث سوف يتضمن الإعلان عن تخصيص دفعة جديدة من المنتجات السكنية والتمويلية، وذلك لكافة المواطنين بالمملكة العربية السعودية، حيث جرت عليه عادة الوزارة منذ مطلع العام الجاري.

حيث من المتوقع أن يصل الطرح المنتظر في الدفعة السابعة من برنامج سكني، أكثر من 25 ألف منتج سكني، سوف تشتمل على 7700 تمويل مدعوم وذلك بالشراكة مع كافة البنوك والمؤسسات التمويلية في المملكة العربية السعودية، وذلك لكافة المتقدمين.

ويسعى برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان في الوقت الحالي، إلى تخصيص وتسليم 280 ألف منتج سكني، وذلك خلال العام الجاري، حيث سوف يتم تسليمها على دفعات يعلن عنها منتصف كل شهر ميلادي.

الجدير بالذكر أن وزارة الإسكان السعودية، قد أطلقت في الشهر الماضي الدفعة السادسة من برنامج سكني، حيث تضمنت 27658 منتجًا سكنيًا في جميع مناطق المملكة، وقد شملت 7700 تمويل مدعوم، و 7723 أرضًا دون مقابل مالي، و 12235 ضمن برنامج البيع على الخارطة “وافي” بالشراكة مع المطوّرين العقاريين.

وقد وصل إجمالي عدد المنتجات السكنية والتمويلية والتي أطلقتها وزارة الإسكان منذ شهر فبراير الماضي، 127957 منتجًا حتى الآن، حيث يمكن لكافة المواطنين الاستعلام عن الدفعة السابعة من خلال بوابة سكني التابعة لوزارة الإسكان.

اسماء الدفعة السابعة من برنامج سكني

من المنتظر أن يتم الإعلان اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل الدفعة السابعة من برنامج سكني، وذلك من قبل وزارة الإسكان السعودية وصندوق التنمية العقارية، وذلك من أجل مواصلة برنامج سكني التابع للوزارة والذي ينص على تسليم أكثر من 280 ألف وحدة سكنية لكافة المواطنين في المملكة العربية السعودية، وسوف يتم الكشف عنها بالاسم ورقم الهوية لكافة المتقدمين على برامج الإسكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *