التخطي إلى المحتوى

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 برقم الجلوس موقع منظومة الامتحانات، حيث يترقب طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية موعد اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم الليبية، كما ذكر مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم بليبيا بانه سوف يتم إعلان نتائج الإعدادية 2017 غدا الاثنين الموافق 14 أغسطس في مؤتمر صحفي، وسوف يقوم من خلاله بإعلان أسماء الأوائل وتكريمهم.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018:

قد أعلنت لنا وزارة التربية والتعليم، بان الأساتذة  انتهت من عملية تصحيح الأوراق، وتمت المراجعة ويتم حاليا رصد الدرجات لكى يتم إعلانها عبر رابط موقع منظومة الامتحانات، وفيما يخص نسبة النجاح، فقد ارتفعت نسبة النجاح هذا العام عن العام الماضي نظرا لاهتمام المعلمين ومتابعة أولياء الأمور لا بنائهم.

نتائج الإعدادية ليبيا 2018 جميع المحافظات وهي: طرابلس، بنغازي، مصراتة، البيضاء، الزاوية، زليتن، أجدابيا، طبرق، صبراتة، سبها، الخمس، درنة، سرت، الجميل، الكفرة، المرج، ترهونة، غريان،مسلاتة، يفرن، بني وليد، صرمان، رقدالين، الزنتا، زوارة، شحات وجميع المدن والمحافظات الليبية من خلال من موقع وزارة التربية والتعليم ليبيا، لذا سنقدم لكم روابط الاستعلام عن نتائج الإعدادية ليبيا عموم المحافظات، وذلك عقب اعتمادها مباشرة من وزير التربية والتعليم ليبيا، وبذلك يمكن لكل طلابنا معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 برقم الجلوس ورقم القيد الخاص به.

رابط موقع منظومة الامتحانات نتائج الإعدادية ليبيا 2018 برقم الجلوس:

رابط منظومة الامتحانات يتطلب عند التسجيل بالموقع للحصول على نتيجة الإعدادية الليبية 2017 تسجيل رقم جلوسك ورقم القيد والمحافظة التابع لها لكى تظهر النتيجة، سنتابع معكم عبر موقعكم مصر مكس لحين إتمام إعلانها عبر الموقع الرسمي.

فقد صرح مسئول بوزارة التربية والتعليم أن تأخير إعلان نتائج الإعدادية ليبيا 2017 يرجع إلى الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد أثناء فترة الامتحانات، لذا لقد قام الأساتذة  بمراعاة طلابنا أثناء التصحيح نظرا للضغوط النفسية التي يمر بها أولادنا.

سوف يبدأ المؤتمر الصحفي خلال ساعة في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم بتوقيت ليبيا برئاسة وزير التربية والتعليم الليبي الذي سيقوم من خلاله باعتماد نتائج الشهادة الإعدادية 2017 وإعلان أسماء أوائل أعدادية ليبيا بنين وبنات جميع المحافظات.

بعد طول انتظار من طلابنا وأولياء الأمور وهم في قلق شديد اتجاه إعلان النتيجة، لقد تم اعتماد نتائج الإعدادية ليبيا 2017 من محمد العروسي وزير التربية والتعليم الليبي منذ قليل ، حيث يمكن لطلابنا الآن الدخول إلى الموقع الرسمي لاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والقيد الخاص بكل طالب.

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 اليوم  رسميا من خلال مؤتمر الصحفي الذي تم منذ قليل برئاسة وزير التربية والتعليم  لإعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات.

ناسف لكل طلابنا التي لم تستطع الحصول على نتيجتها نظرا أن هناك ضغط شديد على الموقع لإقبال عدد كبير من الطلاب، لذا لقد عرضنا لطلاب الشهادة الإعدادية رابط سريع لاستعلام عن نتيجة الإعدادية 2018 ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات.

ما زال هناك ضغط على موقع منظومة الامتحانات، ولا يستطيع طلاب الشهادة الإعدادية في ليبيا الحصول على نتيجة الإعدادية، لذا نطلب من طلابنا الصبر لحين أن يتم فتح الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم مرة اخرى.

ظهرت الآن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 يمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج الإعدادية ليبيا برقم الجلوس ورقم القيد الخاص به من الموقع الرسمي وعبر رابط موقع منظومة الامتحانات، وبعد أن تم لإعلان نتائج الإعدادية ليبيا ، قد ذكر انت نسبة النجاح هذا العام اعلي من العام الماضي.

تم إعلان النتيجة النهائية للشهادة الإعدادية ليبيا  2017  رسميا على موقع منظومة الامتحانات ووزارة التربية والتعليم، ونهنئ أولادنا وبناتنا بالنجاح والتفوق ومن نجاح إلى أخر في السنوات القادمة أن شاء الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *