التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم، عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان سيكونون على موعد مع مباراة الكلاسيكو الإسباني اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة في إطار كأس السوبر الإسباني 2017، ومن المتوقع أن تكون المباراة قمة في الإثارة والمتعة كما هو معتاد في مباريات الكلاسيكو الإسباني، وتنتظر جميع الجماهير موعد مباراة الكلاسيكو اليوم لمعرفة من سيفوز خلال هذه المباراة المهمة بالإضافة إلي متابعة نجوم الفريقين على أرض الملعب وعلى رأسهم ميسى.

نتيجة مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الآن في إياب كأس السوبر الإسباني 2017

 Real Madrid ريال مدريد                                              VS                                     برشلونة Barcelona

                                    2                                                                                                                             0

الدقيقة 4: تقدم اسينسيو لاعب ريال مدريد في الدقائق الأولي من بداية المباراة لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة حتي الآن هي 1-0 لصالح ريال مدريد ويصحب من مهمة برشلونة أكثر وأكثر والتي يقترب من الفوز بلقب كأس السوبر عن جدارة واستحقاق.

الدقيقة 36: الهدف الثاني لريال مدريد عن طريق اللاعب كريم بنزيما والذي يقضي على آمال فريق برشلونة بعد إحرازه الهدف الثاني لتصبح نتيجة مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة Barcelona حتي الآن هي 2-0 لصالح الريال.

تشهد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم غياب نيمار والذي رحل إلي صفوف باريس سان جيرمان بعد دفع النادي الفرنسي لقيمة الشرط الجزائي للاعب، ويسعي الريال للفوز خلال مباراة اليوم ليعزز فرص صدارته لأندية إسباني وخاصة بعد الفوز بالثنائية الدوري ودوري الأبطال خلال هذا الموسم.

ويطمح برشلونة اليوم إلي الفوز على ريال مدريد بعد الخسارة الكبيرة في ذهاب كأس السوبر الإسباني لمصالحة الجماهير الكتالونية  وخاصة أن النتيجة أغضبت جميع الجماهير البرشلونية والتي كانت تأمل في فوز فريقها على ملعب الكامب نو.

موعد مباراة الكلاسيكو الإسباني اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب كأس السوبر

من المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأربعاء الموافق 16-8-2017 في ذهاب كأس السوبر الإسباني في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني ووسط جماهيره الكبيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو اليوم مجاناً

ستكون مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم منقولة عبر عدد من القنوات المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، وستكون أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الكلاسيكو اليوم في إياب كأس السوبر الإسباني 2017 هي قناة اون سبورت الرياضية ON Sport HD بالإضافة إلي قناة أبوظبي الرياضية AD Sport على القمر الصناعي النايلسات.

وسنتابع معكم عبر تحديث مستمر نتيجة مباراة الكلاسيكو الإسباني اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة الشوط الاول والشوط الثاني لحظة بلحظة عبر تحديث مستمر للمقال فتابعونا

استقر زين الدين زيدان على تشكيل ريال مدريد اليوم لمواجهة برشلونة والذي سيكون كالتالي: كيلور نافاس – راموس – فاران – مارسيلو – كارفاخال – كاسيميرو – كوفاسيتش – كروس – ايسكو – جاريث بيل – بنزيمة.

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في إياب كأس السوبر الإسباني 2017 على ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد معقل الفريق الملكي، وستكون المباراة صعبة على الفريق الكتالوني والذي خسر على ملعبة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب كأس السوبر الإسباني يوم الأحد الماضي.

يستعد نجوم الفريقين الآن لبداية مباراة الكلاسيو ريال مدريد وبرشلونة اليوم على ملعب سانتايغو برنابيو في إياب كأس السوبر الإسباني 2017 ولتي من المتوقع أن تشهد هجوم من نادي برشلونة منذ بداية المباراة لتعويض الخسارة خلال مباراة الذهاب، كما سنتابع معكم نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الآن عبر تحديث مستمر للمقال فتابعونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *