التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد كأس السوبر الأسباني 2017: نقدم إلى كل متابعي ومحبي وعشاق كرة القدم الأسبانية، نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونه في ذهاب كأس السوبر الأسباني 2017، هذه المباراة الهامة والمرتقبة التي ينتظرها عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم وليس في أسبانيا فقط، حيث يتنمتع الفريقين بشعبية كبيرة في جميع بلدان العالم.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

هذا ويعتر كأس ؤالسوبر الأسباني من أهم البطولات الأسبانية، حيث تعتبر هذه البطولة هى البطولة الوحيدة في أسبانيا التي تكون من مبارتين فقط ذهاب وإياب، وهذه البطولة تسبق بداية الدوري الأسباني مباشرة، حيث أنه عقب انتهاء مباراة الإياب في هذه البطولة، يعلن الاتحاد الأسباني ابتداء الموسم الجديد من الدوري الأسباني.

فريق برشلونة

يسعى البرسا للفوز بهذه المباراة التي تقام على ملعبه ووسط جمهوره، حيث تقام على ملعب (كامب نو) معقل البرسا، وتعتبر هه المباراة هى المباراة الأولى التي يلعبها البرسا بعد رحيل النجم البرازيلي (نيمار) إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة خيالية هى الأغلى في تاريخ كرة القدم حتى الأن، ويأمل البرسا في تحقيق الفوز في هذه المباراة، حتى يلعب بأريحية كبيرة في مباراة العودة والتي ستقام في مدريد الإسبوع المقبل.

فريق ريال مدريد

يسعى الفريق الملكي بقيادة الفرنسي (زين الدين زيدان) إلى تحقيق الفوز على غريمه التقليدي في هذه المباراة، ويخوض المدير الفرنسي للريال هذه المباراة بعد أن قام بتجديد تعاقده مع النادي الملكي لمدة ثلاث سنوات جديدة، وذلك بعد النتائج الإيجابية التي حققها زين الدين زيدان مع الريال، وفوزه ببطولة الدوري الأسباني الموسم الماضي.

نتيجة الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مبارة ريال مدريد وبرشلونة بالتعادل السلبي بين الفريقين في شوط أول مثير وملئ بالأحداث الساخنة، ومن أبرز الأحداث في الشوط الأول هو حصول النجم الأرجنتيني (ليونيل ميسي) على إنذار أصفر، كذلك حصول أكثر من لاعب في الفريقين على كروت صفراء.

نتيجة الشوط الثاني

هذا ومع بداية الشوط الثاني من المباراة وبالتحديد في الدقيقة (50) من زمن المباراة تقدم ريال مدريد بهدف مقابل لا شئ، وقد أحرز الهدف اللاعب (جيرارد بيكيه) لاعب البرسا بالخطأ في مرماه.

تتغير الأجواء داخل الملعب وتشتد الإثارة ويحرز فريق برشلونه هدف من قدم الأسطورة اللاعب ليونيل ميسي من ضربة جزاء رائعة في الدقيقة 77، كما يقوم فريق الريال بالرد على هدف التعادل ليتفوق من جديد على البرسا بهدف آخر من اللاعب كريستيانو رونالدو في الدقيقة 80، وفي الدقيقة 90 من المباراة يقوم اللاعب (ماركو أسينسو) بتعزيز تقدم الريال ويحرز الهدف الثالث للنادي الملكي لنتهي المباراة بفوز الريال بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف واحد للبرسا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *