التخطي إلى المحتوى

الأهلي والمصري نهائي كأس مصر 2017، ينتظر محبي وعشاق كرة القدم المصرية مباراة نهائي كأس مصر بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي، والتي من المقرر أن تقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وذلك يوم الثلاثاء القادم، والذي يوافق 2017/8/15.

المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني حسام حسن تمكن من بلوغ نهائي كأس مصر هذا العام، إثر فوز المصري على الزمالك بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما في دور نصف النهائي، والتي انتهت لصالح المصري بهدفين نظيفين.

في المقابل وصل الأهلي للمباراة النهائية عقب الفوزعلى نادي سموحة السكندري بنتيجة 4-0 في مباراة كانت سهلة نسبياً للاعبي الأهلي، والذي يسعى لاعبوه للجمع بين لقبي الدوري والكأس هذا الموسم، كما أن الفوز بالكأس الذي غاب عن خزائن الفريق الأحمر لنحو 10 سنوات بالتأكيد سيضفى فرحة كبيرة لجماهير المارد الأحمر.

تأهل الأهلي والمصري لنهائي كأس مصر هذا العام كان له عدة فوائد للنادي المصري، حيث ضمن الفريق البورسعيدي المشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية العام القادم، بالإضافة إلى أن المصري سيكون هو من سيلعب مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، والذي يشارك فيها بصفته بطلاً للدوري، حيث تنص لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم بأن الفريق المشارك في حال جمع فريق بين بطولتي الدوري والكأس هو الفريق صاحب المركز الثاني في الكأس.

موعد مباراة الأهلي والمصري نهائي كأس مصر:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي القادمة والمصري نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء القادم، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمبارة الأهلي والمصري:

وعن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة نهائي كأس مصر 2017 بين الأهلي والمصري البورسعيدي، فستقوم قناة ON SPORT بنقل المباراة على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى قناة DMC SPOTRS، والتي ستقوم هي الأخرى بنقل المباراة عبر شاشتها،كما أن قناة نايل سبورت هي الأخرى ستقوم بالنقل المباشر لمباراة نهائي كأس مصر 2017، والتي ستجمع بين فريقي الأهلي والمصري.

نتيجة مباراة الأهلي والمصري:

نجح فريق النادي الأهلي بالفوز ببطولة كأس مصر عقب فوزه على المصري بهدفين لهدف، في المباراة التي استمرت للشوطين الإضافيين، بدأ المصري التسجيل عن طريق اللاعب بيكا في الدقيقة 103 من عمر المباراة، إلا أن عمرو جمال تمكن من معادلة الكفة في الدقيقة 117 من رأسية ولا أروع سكنت شباك المصري.

وفي الوقت المقدر ب 3 دقائق بدلاً من الضائع،استطاع أحمد فتحي من تسجيل هدف الفوز، والتتويج بلقب الكأس الذي غاب عن خزائن الأهلي نحو 10 سنوات، ليفوز الأهلي بكأس مصر للمرة 36 في تاريخه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *