التخطي إلى المحتوى
مباراة ريال مدريد البطل الأسباني الحقيقي في مدريد وهو نظير برشلونة بطل كاس الملك الأسباني في كاس السوبر الأسباني، حيث المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم، وسوف تشهد عددا من المفاجآت الكبيرة والكلاسيكية الأولي من المدرب الأسباني الجديد لنادي برشلونة إيرنيستو فالفيردى، وسوف نري غياب نيمار البرازيلي من النادي الكاتالونية وبعد الانتقال إلى باريس سان جيرمان.
المدرب الجديد لبرشلونة الذي تولي وظيفة هذا الموسم وتتطلع إلى الفوز الأول من الكلاسيكيات له، وتبحث عن استغلال العامل الأرضي والجمهور للفوز وتسهيل لعبه العودة.

 

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

ريال مدريد مدرب رونالدو وكشفت عن غياب رونالدو من البدء في خط المتابعة ، وأعلن مدرب برشلونة هجوم الطرف الثالث في كاس السوبر الأسبانية.
مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد
  • حراسة المرمى: كيلور نافاس.
  • خط الدفاع: كارفاخال، راموس، فاران، مارسيلو.
  • خط الوسط: كاسيميرو، كوفاسيتش، كروس، ايسكو.
  • الهجوم: جاريث بيل، وبنزيمة.
  • وقد جاءت تشكيلة برشلونة أمام ريال مدريد اليوم، كالتالي
  • حراسة المرمى: تير شتيجن
  • خط الدفاع: أليكس فيدال، بيكيه، أومتيتي، خوردي ألبا.
  • خط الوسط: بوسكيتس، راكيتيتش، انيستا.
  • الهجوم: دولوفيو، ميسي، سواريز.

تفاصيل وأهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وقد انطلقت مدريد وبرشلونة في النصف الأول من اليوم في كلاسيكيو  حيث شهد النصف الأول مناوشات كبيره بين الفريقين وهجمات خطيره علي الجانبين، ولكن لم يحرز أي فريق تقدما.
 نادي ريال مدريد فاز ضد برشلونة مع ثلاثة أهداف في كاس السوبر الأسبانية في مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني .

تمكن نادي ريال مدريد الإسباني، في الفوز على نظيرة نادي برشلونة الإسباني، وذلك بثلاثة أهداف لهدف في ذهاب كأس السوبر الإسباني، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كامب نو معقل نادي برشلونة.

وسجل جيرارد بيكيه هدفه الأول لريال مدريد في الدقيقة الخمسين وتمكنت برشلونة من تسجيل المعادل في الدقيقة 77 بواسطة ليونيل ميسي الأرجنتيني وكريستيانو رونالدو الثاني إلى النادي الملكي في الدقيقة 80، واختتم أهداف ريال مدريد اليوم ، ماركو اسسينسيو في الدقيقة 90.
وأضاف حكم اللقاء وقت أضافي ثلاث دقائق فقط وذلك تنتهي ألمباره بين ريال مدريد وبرشلونة ويطلق حكم ألمباره صفارة النهاية وريال مدريد يفوز بالمبارة اليوم.
https://youtu.be/4xNaaJ7S4lo
ريال مدريد سيكون لها تعادل أو فوز في مباراة العودة، من أجل الفوز في كاس السوبر الأسبانية، والتي ستجلب الفريقين يوم الأربعاء المقبل  في ريال مدريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *