التخطي إلى المحتوى

الريال مدريد يتوج بالسوبر الأسبانى2017: تجمع فريق ريال مدريد اليوم الأربعاء 16 من أغسطس 2017 وبرشلونة فى لقاء العودة، يستضيف من خلالها الفريق الملكى الريال مدريد، نظيره الكاتالوني على أرضية ملعب سنتياغو برنابليو فى مدريد العاصمة الإسبانية. وكانت نتيجة المباراة فى لقاء الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الملكى ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ملخص الشوط الأول: إنتهى الشوط الأول من المباراة بين الفريقين الريال مدريد وبرشلونة بتقدم الفريق الملكى هدفين مقابل لا شئ. مراسم التتويج الآن، لا شك أن الريال مدريد هو البطل بلا منازع والأفضل احرازا للفرص والأهداف، البطل الأسباني، كل هذا نتيجة إستقرار الجهاز الفني، أدى ذلك إلى حدوث فرق كبير فى نتيجة المباراة.

كأس السوبر الأسباني اليوم يوم كبير أخر يتوج الريال مدريد، يوم حقا جميل، هذا هو زمن الريال مدريد، من حيث الاستقرار، وصنع الأهداف وتحقيقها، تحقيق المزيد من البطولات، الفريق الذي ولد كبيرا، وسيطر على كرة أوروبا، وحقق الكثير من البطولات، وبالتأكيد أصبح رقما كبيرا هذا اليوم. الريال تفوز على برشلونة بكأس السوبر الأوروبي سهرة ملكية ناصعة البياض اليوم شهد احتفالا عالميا بكأس السوبر الأسباني، نتيجة السيطرة الكاملة للمارينجى بتقدم الريال على برشلونة، الريال أرادها ملكية بلا أخطاء، بفارق هدفين مقابل لا شئ. فرحة جنونية لأبطال الريال مدريد تتواصل الأفراح عبر مدن عدة، عبر عواصم كثيرة، تم رفع الكأس الأوروبية للمرة ال ثانية عشر لنفس الفريق.

نقوم اليوم بعرض ملخص لأهداف الكلاسيكو اليوم ريال مدريد وبرشلونة فى مباراة السوبر الإسبانى 2017 عبر لقاء الذهاب الذي انتهى فى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين،  وبفوز ريال مدريد الفريق الملكي على برشلونة فى الشوط الثاني بفارق ثلاث أهداف مقابل هدف واحد لبرشلونة، استطاع دون رد فى الدقيقة 74 من وقت المباراة بإحراز الهدف الأول لريال مدريد.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة
نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ثم سجل النجم الأرجنتيني “ميسي” فى الدقيقة 77 من وقت المباراة هدفا لتصبح النتيجة تعادل هدف إلى هدف. ثم عاقبها بدقائق هدف ريال مدريد الثالث الذي أحرزه اللاعب “كريستيانو رونالدو” وذلك فى الدقيقة 80 من وقت المباراة.

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد

ثم سجل أسينوس فى الدقائق الأخيرة من اللقاء هدف ريال مدريد الثالث، لتنتهى نتيجة المباراة اليوم بين فريق برشلونة وريال مدريد بفوز نادى ريال مدريد على نادى برشلونة، لتصبح النتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، ويفوز بذلك الفريق الأبيض فوز مهم وساحق قبل مباراة العودة بعد ثلاثة أيام فى مدريد.

أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

فى الشوط الأول من وقت المباراة ابتدى الفريق الملكى ريال مدريد أن يبعد قليلا عن مرمى شباكه، إلى أن تقدم بشكل أفضل وملحوظ فى الشوط الثاني من وقت المباراة وحقق النصر الساحق بالنهاية.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة
نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

سر نجاح زيدان فى مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

ولكن يكمن السر وروعة التخطيط والأداء كله فى المدرب “زين الدين زيدان” مدرب نادى ريال مدريد، فى كيفية ترتيب التشكيل  فى المباراة وأيضا طريقة اللعب التي قام بتغييرها فى الشوط الثاني من وقت المباراة، حيث قام بتغيير التشكيل إلى 4:4:2. فعندما تم التغيير، أصبحت المساحات وسط الملعب هائلة، وعلى الرغم من سيطرة برشلونة فى الملعب إلا أن فرص ريال مدريد كانت حتما أعلى، وأصبحت النتيجة لصالحه. مما يعتبر إنجاز عال لزيدان غير متوقع وهائل.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة
نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

اللاعب ميسي فى أول المباراة لم يكن واضحا بالملعب ولكن بعد ذلك ظهر أداؤه باحترافية. ولكن خسارة فريقه على أرضه يمثل  إحباط عال جدا لفريق على أرضة وأيضا لجمهوره. وهذا لا يعنى أنه لا توجد فرص لبرشلونة بل كان غير موفق اليوم.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة
نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تصريحات “زيدان” مع قناة أون سبورت الرياضية فى مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

صرح مدرب نادى ريال مدريد اليوم عبر قناة أون سبورت الرياضة قائلا” نحن فرحون جدا اليوم لنتيجة المباراة وأوجه الشكر لجميع اللاعبين لأنهم أدو عمل رائع جدا اليوم، وهذا  يعتبر الجزء الأول من كأس إسبانيا وتمت بنجاح، وللأسف الشديد ما حدث مع رونالدو من طرده من الملعب، الطرد يعتبر ظالما، وأعتقد كان غير مبرر، ولا يستحق الطرد، وكنت أتمني أن يلعب فى نهائي العودة، ولكن أنا سعيد بالنتيجة، فهي جميلة ومرضية لي”.

المصدر: Marwa rezk

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *