التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا برقم الجلوس ورقم القيد عبر موقع منظومة الامتحانات، تقترب ساعات الحسم وإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا خلال الساعات القليلة القادمة، حيث يعيش الطلاب حالة من القلق والتوتر بسبب تأخر إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2017 في ليبيا والتي كان من المفترض ان تظهر منذ فترة، وقد بدأ عدد كبير من الطلاب في البحث عن نتائج الاعدادية 2017 ليبيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموقع منظومة الامتحانات بحثاً عن أي جديد.

 هنا نتيجة اعدادية ليبيا 2017

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا

أكد وزير التربية والتعليم الليبي عثمان عبد الجليل أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا أفضل من العام الماضي وأن يجري الآن اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2017 في ليبيا تمهيداً لرفع النتائج عبر موقع منظومة الامتحانات وهو الجهة الرسمية لعرض نتائج الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا.

وكان محمد العروس مدير إدارة الامتحانات في ليبيا قد أكد أن سبب التأخر في إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2017 يرجع إلي الدقة في تصحيح وتجميع درجات الطلاب منعاً لحدوث أخطاء تؤثر على نتائج الطلاب، مشيراً إلي أن موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا سيكون خلال الساعات القليلة القادمة من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 14-8-2017.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا

موقع منظومة الامتحانات هي الجهة المعتمدة والتي تقدم نتائج الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا عن طريق رقم الجلوس ورقم القيد في جميع محافظات ليبيا المختلفة، ونرفق لحضراتكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم وموقع منظومة الامتحانات لتكونوا على متابعة بكل ما هو جديد حول نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم

رابط موقع منظومة الامتحانات

كما يمكنكم ترك رقم الجلوس ورقم القيد عبر التعليقات وسنقوم بوضع النتائج عبر الردود لجميع الطلبة والطالبات، ونتمنى لجميع الطلبة النجاح والتوفيق والحصول على أعلى الدرجات.

تحديث: أعلنت وزارة التربية الليبية عن عقد المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا وذلك في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الإثنين الموافق 14-8-2017 بمقر إدارة الامتحانات بحي الاندلس بطرابلس، وبعدها سيتمكن الطلبة من الحصول على نتيجة شهادة التعليم الأساسي 2017 برقم الجلوس ورقم القيد في عموم محافظات ليبيا المختلفة.

يمكن لجميع الطلبة والطالبات في حال وجود أي مشاكل في الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات برقم الجلوس ورقم القيد، أترك المشكلة عبر التعليقات وسنحاول توفير الحلول لها في أقرب وقت ممكن.

بعد طول انتظار، أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 اليوم، ويمكن الآن لجميع الطلبة الحصول على نتائج الاعدادية في ليبيا 2017 برقم الجلوس ورقم القيد عبر موقع منظومة الامتحانات وموقع وزارة التربية والتعليم والموجود أعلى المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *